الخميسات.. إسدال ستار إقصائيات التبوريدة على وقع فشلٍ دريعٍ

الخميسات.. إسدال ستار إقصائيات التبوريدة على وقع فشلٍ دريعٍ

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
608
6

أحمد بنعبو/ الخميسات

أسدل الستار، اليوم الإثنين 20 مارس الجاري، على فعّاليات الإقصائيات الجهوية للتبوريدة موسم 2023 على وقع فشلٍ تنظيميٍ دريعٍ، بحلبة الفروسية لالة آمنة بمدينة الخميسات.

و أثارت، مشاهد الفوضى التي شهِدتها حلبة الفروسية لالة آمنة بالخميسات استياء وسخط كثير من المتتبعين و الإعلاميين بسبب التنظيم الكارثي من طرف الشركة الملكية لتشجيع الفرس sorec، و غياب التنسيق ما بين المصالح المعنية، و سوء المعاملة من طرف عناصر الأمن الخاص، بالإضافة إلى الزبونية و المحسوبية و “باك صاحبي” للولوج إلى المنصات.

و شكّلت، نسخةُ هذه السنة من الإقصائيات الجهوية للتبوريدة بمدينة الخميسات أسوء نسخة مرّت على الإطلاق في تاريخ هذه التظاهرة بسبب التنظيم الفاشل و النقص في الأجهزة اللوستيكية و انعدام مكبرات الصوت لدى الفرسان، ناهيك عن المكان الكارثي الذي تم تخصيصه لاستقبال السربات من أجل نصب خيامهم و الذي تتحمل الشركة الملكية لتشجيع الفرس sorec كامل المسؤولية فيه.

هذا و أفادت مصادر الجريدة أن غياب السلطات الإقليمية بالخميسات عن منصات التتويج و توزيع الجوائز لخير دليل عن الفشل الكبير الذي صاحب تنظيم الإقصائيات هذه السنة، في الوقت الذي تكلف فيه باشا المدينة لحضور مراسيم توزيع جوائز المشاركة و انقاذ ما يمكن انقاذه.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

كلامكم تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي