اشتوكة ايت باها… حملات أمنية مشتركة بين الدرك والقواة المساعدة تزرع ارتياحا وسط الساكنة

اشتوكة ايت باها… حملات أمنية مشتركة بين الدرك والقواة المساعدة تزرع ارتياحا وسط الساكنة

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
137
التعليقات على اشتوكة ايت باها… حملات أمنية مشتركة بين الدرك والقواة المساعدة تزرع ارتياحا وسط الساكنة مغلقة

احمد طويل/ اشتوكة ايت باها

في إطار الحملات الأمنية المشتركة بين رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة والسلطات المحلية، بإقليم اشتوكة ايت باها ، في الأيام الماضية من أجل أستتباب الأمن والسكينة بين المواطنين، قام رجال الدرك الملكي مدعومين بعناصر القواة المساعدة والسلطات المحلية بحملات أمنية تمشيطية واسعة النطاق ليل نهار، حيت تم اعتقال عدد من الأشخاص المشتبه فيهم والخارجين عن القانون والمبحوت عنهم، في إطار الجهود المبذولة لمحاربة الجريمة وتحقيق الأمن بمجموعة من الجماعات كالصفاء، ايت عميرة، إنشادن، بلفاع وبيوكرى .

وشملت الحملات مجموعة من النقط السوداء في مختلف المداشير داخل تراب نفود كل جماعة، التي اعتاد بعض المنحرفين الاختباء بها، لتسفر العملية عن إيقاف مجموعة من الأشخاص المبحوت عنهم .

وقد خلفت هذه الحملة ارتياح كبير وسط السكان الذين استحسنوا هذه البادرة، متمنين أن تتكرر وبنفس القوة، مع الاشادة بالدور الذي تلعبه مكونات مختلف السلطات الأمنية برئاسة السيد العامل “جمال خلوق” في استتباب الأمن والنظام في المدينة والقرى والمداشير.

إن أهمية تقديم الدعم والمساندة من طرف فعاليات المجتمع المدني لفائدة الأجهزة الأمنية باشتوكة أيت باها، في إطار التعاون المشترك لمن شأنه تحقيق الأمن والاستقرار في الإقليم.

يمكنك ايضا ان تقرأ

كلب ينهش جسد طفلة بجماعة أزكور بالحوز

علاء كعيد  تعرضت طفلة تبلغ من العمر ست