تفكيك عصابة إجرامية بجماعة أوريكة متخصصة في سرقة الدراجات النارية

 تفكيك عصابة إجرامية بجماعة أوريكة متخصصة في سرقة الدراجات النارية

علاء كعيد حسب

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي أوريكة يوم الجمعة 25 نونبر الجاري، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية ، حيث ألقت القبض على ثلاتة اشخاص والبحث جاري عن شخص رابع والذي لايزال في حالة فرار بعد تحديد هويته.

وجاءت هذه العلمية، بعد توقيف شاب ظهر في فيديو موثق من طرف كاميرا للمراقبة بالمركز التجاري العگرب اثناء عملية سرقته احدى الدراجات النارية، وبعد جمعها كل المعطيات والمعلومات تمت عملية توقيف الشخص المدكور والذي قال الثناء التحقيق بأنه ليس لوحده .

هذه الإجراءات والتحريات قادت رجال الدرك الملكي الى توقيف شخصين فيما لازال البحث جاريا عن شخص آخر في حالة فرار والذي ليس إبن المنطقة بل وافد على المنطقة والذي يعد العقل المدبر للعصابة التي كانت تنشط في سرقة الدراجات النارية بمنطقة أوريكة والمناطق المجاورة .

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا معرفة مدى تورطهم في قضايا مماثلة، قبل إحالتهم على العدالة، في حين تبقى عمليات الدرك متواصلة من أجل التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، خصوصا تلك التي تمس مباشرة بالإحساس العام بالأمن في منطقة أوريكة .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

المنصوري : أكثر من 8500 فرد استفادوا من الدعم المباشر للسكن

كلامكم أعلنت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان