بعد 3 أيام من تنصيبه على رأس قيادة زمران الغربية: مواطنون يحاصرون القائد،خلال عملية للهدم، وصاحب المنزل يتجرع مادة سامة.

بعد 3 أيام من تنصيبه على رأس قيادة زمران الغربية: مواطنون يحاصرون القائد،خلال عملية للهدم، وصاحب المنزل يتجرع مادة سامة.

- ‎فيآخر ساعة, في الواجهة
1359
6

المراسل/ قلعة السراغنة

 

اقدم احد المواطنين من ساكنة دوار لكرابشة التابع لجماعة زمران الغربية باقليم قلعة السراغنة مساء أمس الاثنين، على محاصرة قائد المنطقة ومساعديه من القوات المساعدة، لمنعهم من تنفيذ عملية هدم بناء اضافي بمنزل المواطن المذكور, مما استدعى تدخل فرقة من الدرك الملكي التي باشرت تحرير القائد المعين حديثا من الحصار المضروب عليه من طرف المواطن المذكور الذي كان مدعوما ببعض اقاربه بالمنطقة.

 

وبحسب مصادرالجريدة، فقد استغل المواطن المذكور الفراغ الحاصل على مستوى هرم السلطة بقيادة زمران الغربية، بفعل الحركة الانتقالية التي اجرتها وزارة الداخلية مؤخرا، ليقيم بناء اضافي بمنزله، في غفلة من عيون السلطة التي لاتنام.

 

غير انه مباشرة بعد تنصيب القائد الجديد،”عبد المطلب. ل”،دشن مهامه بتنفيذ عملية هدم البناء المذكور، الامر الذي لم يرق صاحب المنزل المذكور، وقام بمعية اقاربه لمحاصرة القائد ومعاونيه، لثنيه عن تنفيذ عملية الهدم.

 

وعلمت الجريدة أن المواطن المذكور، بادر الى شرب مادة سامة، لاسباب مجهولة، نقل على اثرها الى المستعجلات الطبية بمدينة قلعة السراغنة في حالة صحية حرجة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

كأسا زايد والشيخة فاطمة للخيول في ضيافة مراكش

كلامكم تستضيف حلبة سباق الخيل بمراكش، يوم الأحد