انفراد: الملك يجري حركة تنقيلية وتعيينات جديدة في صفوف الولاة والعمال.شوراق بجهة مراكش، وامزازي ضمن الاسماء المقترحة للإدارة الترابية.

انفراد: الملك يجري حركة تنقيلية وتعيينات جديدة في صفوف الولاة والعمال.شوراق بجهة مراكش، وامزازي ضمن الاسماء المقترحة للإدارة الترابية.

- ‎فيآخر ساعة, في الواجهة
795
6

محمد خالد

علمت كلامكم من مصادرها الخاصة، بأنه من المرتقب أن ينعقد المجلس الوزاري غدا الثلاثاء، من أجل تسمية مسؤولين في الإدارة الترابيةالمركزية وبالجهات الحهوية، واحالة أسماء اخرى على التقاعد، والإعلان عن أسماء الولاة والعمال الجدد.
وكشفت مصادرنا، بان الولاة والعمال المحتمل تعيينهم، أو تنقيلهم إلى ولايات وعمالات جديدة،تمت المناداة عليهم عن عحل، و يقيمون في هذه الأثناء بأحد الفنادق بالرباط .
وأضافت المصادر ذاتها، أن من بين الأسماء التي يرجح ان تعوض كريم قسي لحلو على راس ولاية جهة مراكش اسفي يتداول بقوة اسم فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة حاليا،والذي سبق له أن عين عاملا على إقليم الرحامنة.،
وفي نفس السياق تمإستدعاء عمال اخرين، ممنصور قرطاح، عامل الخميسات، والزيتوني، عامل تنغير، والكاتب العام لعمالة أوسرد ، الى جانب والي فاس، وعبد السلام بيكرات والي العيون، المرشحين بقوة للإنتقال إلى ولايات جديدة،
كما يتداول إسم وزير التربية الوطنية السابق، سعيد أمزازي، المرشح لشغل منصب والي في جهة طنجة تطوان الحسيمة، مكان محمد مهيدية في حالة احالته على التقاعد. فيما يرجح تعيين عبد السلام بيكرات والي العيون حاليا على راس ولاية جهة بني ملال خنيفرة مكان الخطيب لهبيل، الوالي الحالي لذات الولاية .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

في شأن ما وقع في مسيرات رجال ونساء الصحة بالمغرب.

خالد مصباح ناشط حقوقي. تدخلت السلطات لتفريق مسيرة