لجنة مختلطة تشن حملة مراقبة  تشمل عدة ملاهي ليلية ومطاعم بمراكش وتحجز مواد فاسدة

لجنة مختلطة تشن حملة مراقبة  تشمل عدة ملاهي ليلية ومطاعم بمراكش وتحجز مواد فاسدة

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
753
6

محمد خالد

أسفرت حملة المراقبة الموسعة التي تشنها لجنة مختلطة، على مجموعة من الملاهي الليلية والمطاعم والمحلات والحانات بمراكش، وللتي ما تزال مستمرة إلى حدود هذه اللحظة. على حجز مجموعة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والفاسدة

في هذا السياق كشفت مصادر كلامكم أن اللجنة المذكورة حجزت كمية مهمة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والفاسدة بأحد الملاهي الليلية بمنطقة الحي الشتوي كانت معدة للبيع للزبناء

 

وتتكون اللجنة التي كلفت بالمراقبة من السلطات الولائية بمراكش ، والاستعلامات العامة، وأيضا ممثلي الوقاية المدنية والجمارك ومصالح الأمن وأعوان السلطة، وأعضاء من  المكتب الوطني  للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية والمكتب الجماعي لحفظ الصحة لمراكش.

وباشرت اللجنة عملها للتأكد من جودة المواد المقدمة للزبائن، من مأكولات ومشروبات ، والتأكد كذلك من مدى قانونية وصلاحية الوثائق والتراخيص المعمول بها، فضلا عن مراقبة عدة معايير مفروضة على هذه الفضاءات المتواجدة بالمقاطعات المكونة للمجلس الجماعي لمراكش ، وعلى جل الفضاءات المتواجدة بالمدينة.

وحسب مصدر من عين المكان أكد لـ، كلامكم أنه من المنتظر أن تشهد هذه الحملة توسعا كبيرا يشمل كل المحلات، خاصة وأن المدينة الحمراء تستقبل عدد مهما من الوفود السياحية لا سيما في فصل الصيف.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو . كلامكم تقتحم عالم الرقاة الخفي.. الباحث محترم : الرقاة صبحو كثر من جنون..

كلامكم/خاص   قال هشام محترم، الباحث في أمور