كودار بعقد جلسة عمل مع وفد رفيع المستوى من حكومة اقليم الاندلس.

كودار بعقد جلسة عمل مع وفد رفيع المستوى من حكومة اقليم الاندلس.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
219
6

كلامكم

استقبل سمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش اسفي يوم الثلاثاء 17 ماي 2022 بمقر جهة مراكش آسفي،وفدا رفيع المستوى عن حكومة إقليم الأندلس (Junta de Andalucía) بالمملكة الاسبانية، يترأسه J. Enrique Millo Rocher الكاتب العام للعمل الخارجي و ذلك بحضور كل من عبد الرحمان الوفا، رئيس جماعة المشورالقصبةو سميرة حضراوي، رئيسة لجنة التنمية الاقتصادية والتعاون والشراكة بمجلس الجهة.

 

وخلال هذا اللقاء، أكد كودار للوفد على المؤهلات والإمكانيات الاقتصادية و الطبيعية والثقافية التي تزخر بها جهة مراكش آسفي إضافة إلى الفرص الاستثمارية الاستثنائية التي توفرها للمستثمرين خاصة في قطاعات السياحة والفلاحة والتكنولوجيا واللوجستيك.

كما أشاد J. Enrique Millo Rocher بهذه المناسبة، بعمق أواصر الأخوة والصداقة التي تجمع المملكة المغربية والمملكة الإسبانية، مؤكدا على أوجه التشابه بين جهة مراكش آسفي وإقليم الأندلس في المجال الثقافي. مما يشكل ركيزة أساسية لرفع التحديات المشتركة بشكل أمثل.

وفي ختام هذا اللقاء، عبرالطرفان عن رغبتهما المشتركة في تعزيز التعاون الثنائي من خلال التوقيع في المستقبل القريب على مذكرة تفاهم للتعاون، في مجالات السياحة والتعليم والتكوين المهني والثقافة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

قضية “الفساد الانتخابي” المتابع فيها الحيداوي.. محكمة آسفي تُحدد 29 أبريل الجاري للنطق بالحكم

  حددت المحكمة الابتدائية في آسفي أول أمس