مختل عقلي ينشر الفوضى بالطريق الرابطة بين الشماعية ومراكش.

مختل عقلي ينشر الفوضى بالطريق الرابطة بين الشماعية ومراكش.

- ‎فيجهات, في الواجهة
217
6

المراسل/ الشماعية

عاش مستعملو الطريق الوطنيةرقم7 الرابطة بين الشماعية ومراكش،مساء اليوم السبت،تحت رحمة احد المختلين عقليا، الذي نشر الخوف والهلع، داخل اوساط السائقين، من خلال رشقهم بالاحجار الكبيرة، مما تسبب في إصابة عشرات السيارات والشاحنات بأضرار مادية بليغة.
وبحسب خالد مصباح، عضو اللجنة الجهوية لحقوق الانسان مراكش اسفي والفاعل الجمعوي الذي كان احد الضحايا  ،فقد تفاجأ وهو في طريقة من مركز رأس العين نحو مراكش، باعتراض سبيل سيارته من طرف المختل المذكور، وقام برشقه باحجار كبيرة الحجم، حيث كاد الحادث ان يتسبب في انقلاب السيارة، لولا الطاف الله.
وعلمت الجريدة ان عشرات المواطنين من مستعملي الطريق، تقدموا بشكايات الى مركز الدرك الملكي بذات المنطقة، قبل أن يتم ايقاف المعتدي بعد جهد جهيد، حيث لم تسلم سيارة المصلحة التابعة للدرك الملكي بدورها من الرشق بالحجارة وتهشيم زجاجها الخارجي.
ويذكر أن منطقة الشماعية تضم جيوشا من المختلين عقليا، والمرضى نفسانيا، الذين يجولون بالشارع العامة وبالاسواق في حيرية تامة،دون ان يتم ايواؤهم أو إحالتهم على مراكز الرعاية الاجتماعية،الخاصة بهذه الفئة الاجتماعية التي تعيش على الهامش معرضة حياتها وحياة الساكنة للخطر.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الغلوسي : بعد فضيحة شبكة اسكوبار الصحراء وتورط قياديين باميين كان على وهبي أن يستقيل

بقلم : محمد الغلوسي كنت أعتقد أن فضيحة