الاتحاد الدولي للصحافة العربية ،يتوج عبد الرحمان الوفا بشهادة تقدير من الدرجة الأولى.

الاتحاد الدولي للصحافة العربية ،يتوج عبد الرحمان الوفا بشهادة تقدير من الدرجة الأولى.

- ‎فيمنوعات
262
6

كلامكم

توج الاتحاد الدولي للصحافة العربية،الذي يتخذ من الديار البريطانية مقرا له ،اليوم الخميس عبد الرحمان الوفا النائب البرلماني البامي،ورئيس جماعة المشور القصبة بمدينة مراكش، بشهادة التقدير من الدرجة الأولى،اعترافا بمجهوداته في سبيل اخراج جيل واع ومتفتح مؤهل لتحمل المسؤولية.
ومعلوم أن الاتحاد الدولي للصحافة العربية،كهيئة غيرحكومية، تقوم سنويا بتتويج نخبة من الفعاليات السياسية والجمعوية والاعلامية والاقتصادية،التي بصمت مجال اختصاصها بمنجزات كمية ونوعية.

ويذكر أن عبد الرحمان الوفا هوشاب مراكشي المولد،(ولد منطقة المشور القصبة)، القلعة التاريخية المراكشية،والصخرة الصامدة في مجال المقاومة،التي تكسرت عليها اطماع الاستعمار الفرنسي، ويعتبر حسب الملاحظين، من الكفاءات الشابة، تلقى تعليمات علميا بداخل شعبة الهندسة الصناعية، أهلته لمتابعة دراسته العليا بالمملكة الإسبانية؛
اقتحم عالم السياسة.خاض غمار الاستحقاقات الجماعية، بجماعة المشور القصبة،تحت معطف حزب الأصالة والمعاصرة، وتمكن من اكتساح الساحة، ليتبوأ رئاسة مجلسها الجماعي. كما فاز عبد الرحمان الوفا بعضوية مجلس جهة مراكش آسفي والمجلس الإقليمي بمراكش ،قبل ان يتمكن من حجز مقعد برماني ،بالغرفة الثانية للبرلمان،صنف الجماعات المحلية،تحت يافطة نفس الهيئة السياسية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الغلوسي : بعد فضيحة شبكة اسكوبار الصحراء وتورط قياديين باميين كان على وهبي أن يستقيل

بقلم : محمد الغلوسي كنت أعتقد أن فضيحة