الوداد يفوز على واد زم

الوداد يفوز على واد زم

- ‎فيرياضة, في الواجهة
205
6
كلامكم
قطع فريق الوداد الرياضي شوطا هاما في مشواره لكرة القدم  بعدما فازعلى ضيفه سريع واد زم، بهدفين لصفر، في مباراة جمعتهما، الثلاثاء 15 فبراير 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الـ17 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

رفع الوداد الرياضي رصيده لـ39 نقطة في صدارة الدوري الوطني، بعد فوزه على ضيفه سريع واد زم، موسعا فارق النقاط عن جاره الرجاء الرياضي، المحتل للمركز الثاني برصيد 31 نقطة، والذي اكتفى بالتعادل، بهدفين لمثلهما، أمام مضيفه أولمبيك خريبكة.

وتعتبر هزيمة سريع واد زم، في هذه المباراة، هي الرابعة له على التوالي، والـ11 له خلال الموسم الرياضي الحالي، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط، محتلا المركز الأخير، وتنتظره مباراة صعبة، في الجولة المقبلة، أمام ضيفه يوسفية برشيد.

وأحرز الهدف الأول للوداد الرياضي، اللاعب أيمن الحسوني، في الدقيقة الـ66، بينما أحرز الهدف الثاني اللاعب الليبي مؤيد اللافي في الوقت الضائع (90+3).

وعقب هذا الفوز، يسافر الوداد الرياضي إلى أنغولا، بمعنويات مرتفعة، صباح الخميس 17 فبراير 2022، لمواجهة مضيفه “بيترو أتلتيكو”، يوم السبت 19 فبراير، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

حموشي يستقبل سفير باكستان بالرباط

  استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب