بعد زيارة تفقدية للجنة مختلطة لملعب الحارثي: العمدة المنصوري ترخص للكوكب المراكشي باستقبال مباريات الإياب بملعب الحارثي.

بعد زيارة تفقدية للجنة مختلطة لملعب الحارثي: العمدة المنصوري ترخص للكوكب المراكشي باستقبال مباريات الإياب بملعب الحارثي.

- ‎فيآخر ساعة, رياضة
329
6

 

علمت كلامكم من مصادرها الخاصة الجنة مختلطة من ممثلي ولايتي جهة مراكش اسفي والأمن، والمجلس الجماعي ،قد قامت بزيارة تفقدية، قبل قليل لملعب الحارثي، من أجل رفع تقرير إلى وزارة الداخلية ،لاتخاذ قرار نهائي في القادم من الايام، بخصوص مصير هذه المنشأة الرياضية، التي حرمت منها الأندية المراكشية لفترة طويلة، دون تحديد الأسباب الحقيقية وراء هذا الاغلاق.وان كانت بعض الجهات ترجع ذاك الى الهاجس الأمني. بحكم تواجد هذه المنشأة الرياضية،بقلب المنطقة السياحية، بليفرناج بجليز بالمدينة الحمراء،
وكان النائب البرلماني البامي الدكتور طارق حنيش،قد رفع سؤالا كتابيا الى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يستفسر من خلاله عن الاسباب الكامنة وراء استمرار اغلاق ملعب الحارثي في وجه أندية المدينة،ملتمسا في سؤاله المذكور، من الوزارة الوصية على الشأن الرياضي الوطني، بالترخيص و تسريع افتتاح ابواب الملعب الرياضي المذكور،في وجه الأندية الرياضية المراكشية.
ومن جانب آخر علمت الجريدة بأنه بعد التشاور بين السلطات الوصية على القطاع الرياضي بمدينة مراكش، (الوزارة الوصية، الولاية، والمجلس الجماعي)، بان العمدة فاطمة الزهراء المنصوري، اعطت موافقتها المبدئية، لفريق الكوكب المراكشي، لاستقبال مباريات الاياب بملعب الحارثي ،

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

اشراقات تعاضدية (2).

  باعتبار التعاضدية العامة للتربية الوطنية راكمت تجربة