بعد فوز المنتخب الوطني على منتخب فلسطين بحصة كبيرة.. اختيار عبد الإله الحافيظي أحسن لاعب في المباراة..

بعد فوز المنتخب الوطني على منتخب فلسطين بحصة كبيرة.. اختيار عبد الإله الحافيظي أحسن لاعب في المباراة..

- ‎فيرياضة, في الواجهة
227
6

كلامكم

 اختارت اللجنة المنظمة لكأس العرب فيفا قطر 2021 الدولي المغربي عبد الإله الحافيظي أحسن لاعب في المباراة التي جمعت مساء يومه الأربعاء فاتح دجنبر 2021 بين المنتخب الوطني الرديف ونظيره الفلسطيني.
وتدخل المباراة التي أقيمت بملعب الجنوب بالوكرة لحساب اليوم الأول عن المجموعة الثانية من منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021.
وجاء اختيار عبد الإله الحافيظي أحسن لاعب في اللقاء بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في هذه المباراة، بعدما تمكن من تسجيل هدفين.
في نفس السياق، و  في أولى مباراياته بكأس العرب 2021 والتي تنظمها دولة قطر، فاز المنتخب الوطني الرديف بنتيجة أربعة أهداف لصفر في المباراة التي جمعته مساء يومه الأربعاء 01 دجنبر 2021 على أرضية ملعب الجنوب بالوكرة القطرية بمنتخب فلسطين برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من هذه البطولة.

وسجل أهداف المنتخب الوطني في هذه المباراة، اللاعب محمد النهيري في الدقيقة 31 واللاعب عبد الإله الحفيظي في الدقيقتين 56 و64 واللاعب بدر بانون في الدقيقة 87 عن طريق ضربة جزاء.

وبعد هذه النتيجة، أصبح المنتخب الوطني يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، في انتظار أن تواجه العناصر الوطنية منتخب الأردن في مباراة الجولة الثانية يوم السبت 04 دجنبر 2021.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

حموشي يستقبل سفير باكستان بالرباط

  استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب