بحضور اخنوش : البرهومي يعد شباب المنطقة بالتنمية المحلية وبجلب المشاريع المذرة للدخل:

بحضور اخنوش : البرهومي يعد شباب المنطقة بالتنمية المحلية وبجلب المشاريع المذرة للدخل:

- ‎فيسياسة, في الواجهة
137
6

محمد معاد 

حل عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار, صباح اليوم 29 غشت, بمنطقة تامنصورت, لدعم اسماعيل البرهومي وكيل لائحة حزب الحمامة باللائحتين الانتخابية الجماعية بجماعة حربيل تامنصورت, برسم الانتخابات البرلمانية بدائرة جليز النخيل بمراكش.
وقام عزيز اخنوش بجولة بين ساكنة المنطقة مرفوقا باسماعيل البرهومي, وبحضور قيادات جهوية ومحلية لحزب التجمع الوطني للاحرار, استمع خلالها اخنوش للمواطنين واستعرض البرنامج الانتخابي للحزب.


وعبر اسماعيل البرهومي, عن امتنانه, للدعم الذي قدمه عزيز اخنوش للحملة الانتخابية لحزب الحمامة, والتي يسهر على انجاحها كل مناضلي الحزب بالمنطقة.
واكد البرهومي في تصريح على هامش حملته الانتخابية, بان الحزب يقدم مجموعة من الوعود الواقعية والقابلة للتنفيذ, على انه سيحاول من جهته في حالة انتخابه ،العمل على هيكلة شاملة للمنطقة، و لمختلف المرافق العمومية والمناطق الخضراء.

وأضاف البرهومي  بانه تشرب هموم شباب منطقة حربيل تامنصورت, وبانه سيحاول تحسين وضعيتهم الاقتصادية وذلك بعقد عدد من الشراكات مع شراكات دولية, وشراكات محلية بالمنطقة.من اجل خلق فرص سغل،ومشاريع مذرة للدخل لفائدة الساكنة،وفي مقدمتها الشباب والشابات من ابناء حربيل ومنطقة تامنصورت ككل.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت