بالصور والفيديو. الانتخابات تتسبب في صراع قبيلتين بجماعة إجوكاك بالحوز.. قبيلة تهاجم أخرى في عز الليل..

بالصور والفيديو. الانتخابات تتسبب في صراع قبيلتين بجماعة إجوكاك بالحوز.. قبيلة تهاجم أخرى في عز الليل..

- ‎فيفي الواجهة
299
6

المراسل

تفجر صراع جديد بين قبيلتي إنمزال و  أيت يوب بجناعة أجوكاك باقليم الحوز بسبب الانتخابات، ، مما عجل بدخول مسؤولي الاقليم، على الخط، في محاولة منهم لنزع فتيل الاحتقان بين الطرفين، والذي دام عقودا قبل أن يتجدد هذه السنة، تورد مصادر «كلامكم » القريبة من الموضوع.

وجاء هذه  التطورات الخطيرة نتيجة للتنافس غير الشريف بين بعض انصار الأحزاب السياسية الوطنية،حيث شهدت القبيلتين  ليلة اول امس السبت وامس الاحد، ا،مواجهات واصطدامات،بين انصارحزب البام واتباع حزب التجمع الوطني للأحرار،تراشق خلالها، الباميون والاحرار، بالحجارة، واضرام النار ، والكلام النابي،المخل بالحياء،حسب ما أفادت به مصادر الجريدة من عين المكان.

وبحسب مصادرنا فالحادث وقع عندما كان مناصرو حزب اخنوش يستعدون لتدشين حملتهم الانتخابية المقبلة،وهو ماعارضه بعض المحسوبين على حزب البام ،لاسباب غير معروفة،قبل ان يفاجا اتباع حزب الاحرار، بالهجوم عليهم داخل قبيلتهم،حيث أسفر الحادث عن تسجيل إصابات متفاوتة الخطورة بين الطرفين.
وعلمنا ان فرقة من الدرك الملكي حلت بمسرح الحادث، وانجزت تحقيقا حول الملابسات المحيطة بالحادث،تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت