الباكوري رئيس جماعة راس العين بالرحامنة يرد على خصومه: (الدورة مرت في أجواء عادية بشهادة سلطة الوصاية)

الباكوري رئيس جماعة راس العين بالرحامنة يرد على خصومه: (الدورة مرت في أجواء عادية بشهادة سلطة الوصاية)

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
101
6

كلامكم

على إثر المقال المنشور بالجريدة،تحت عنوان(اعضاء من حزب رئيس جماعةراس العين،يقاطعون أشغال الدورة الإستثنائية)، توصلت كلامكم بتوضيح من عبد السلام الباكوري،رئيس جماعة راس العين،والمنسق الجهوي لحزب البام،باقليموالرحامنة،نفى من خلاله ما وصفه ب(ادعاءات بعض الخصوم السياسيين)الذين الفوا حبك بعض الاشاعات،والمغالطات،من اجل التاثير على سمعته، واختلاق الوقائع التي لااساس لها من الصحة.
وأضاف الباكوري بان ماتم الترويج له من طرف احد السائقين من الجماعة،يدخل في إطار،خدمة مجانية لاجندات سياسية لجهات معروفة بالمنطقة،بالنظر لموقعه السياسي والحزبي بالجماعة والاقليم.

وقال رئيس جماعة راس العين في ذات التوضيح، بأن الدورة الإستثنائية للجماعة، انعقدت اليوم الخميس، ومرت في اجواء عادية، لتوفر النصاب القانوني لذلك،وتم التصويت باجماع الحاضرين على النقطة الوحيدةالواردة من سلطة الوصاية،المتعلقة بالمصادقة على ملحق لاحداث مجموعة الجماعات الترابية،مراكش للنقل،وذلك بحضور وشهادة ممثل السلطة الاقليمية،بالرحامنة. نافيا ان يكون المنتخبون الذين تخلفوا عن الحضور،قد قاطعوا أشغال الدورة،بقدر ما تغيبوا بعذر لأسباب خاصة وسجلات الجماعة تثبت ذلك.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،