تعيينات جديدة في دواليب إدارة ولاية جهة مراكش اسفي: العالم على راس القسم الاقتصادي والاجتماعي وبولمان بقسم التجهيزات بالولاية.

تعيينات جديدة في دواليب إدارة ولاية جهة مراكش اسفي: العالم على راس القسم الاقتصادي والاجتماعي وبولمان بقسم التجهيزات بالولاية.

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
117
6

كلامكم

 

علمت الجريدة من مصادرها، أن عبد الصادق العالم،رئيس قسم التنمية القروية،بولاية جهة مراكش اسفي، تم تعيينه رئيسا جديدا لقسم الشؤون الإقتصادية والتنسيق بولاية جهة مراكش آسفي خلفا للمعطي العلكة.بقرار من لجنة الانتقاء التي تراءسها الكاتب العام للولاية.والتي اجمع اعضاؤها على تعيين المسؤول الولائي المشهود له بالكفاءة، بعد المقابلة الإنتقائية لإختيار مرشح لشغل منصب رئيس الشؤون الإقتصادية والتنسيق بولاية جهة مراكش آسفي التي جرت بمقر الكتابة العامة لعمالة مراكش، في 25 ماي الماضي، وبعد تداول اللجان المعنية في الترشيحات المقدمة بناء على المعايير المحددة لشغل هذا المنصب الهام بولاية الجهة.

وقد تنافس على هذا المنصب فضلا عن العالم ثلاثة مترشحين، تبعا لقرار والي جهة مراكش آسفي، وعامل عمالة مراكش عدد 38 بتاريخ 02 نونبر 2020، بخصوص فتح باب الترشيح لشغل مناصب المسؤولية الشاغرة بعمالة مراكش، ويتعلق الأمر بكل من المعطي علكة، خالد رضى زكي، وحسن بنجود.

وبناء على التنظيم الهيكلي لعمالة مراكش، واستنادا الى محضر النتائج النهائية للمقابلة الانتقائية والظهير الشريف بمثابة النظام الاساسي للوظيفة العمومية، تم تعيين المصطفى بولمان، رئيسا لقسم التجهيزات بولاية جهة مراكش آسفي.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،