ماذا يقع داخل المجموعة الفندقيةالتابعة لإمبراطورية الشعبي.؟ أخبار عن اجواء من الاحتقان داخل اوساط الشغيلة بسبب قرار الاغلاق.

ماذا يقع داخل المجموعة الفندقيةالتابعة لإمبراطورية الشعبي.؟ أخبار عن اجواء من الاحتقان داخل اوساط الشغيلة بسبب قرار الاغلاق.

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
157
6

كلامكم

عاشت فضاءات رياض موكادور والمنزه موكادور،التابعة لهولدينغ رجل الأعمال الراحل ميلود الشعبي،على ايقاع احتجاجات عارمة،لعمال ومستخدمي المجموعة الفندقية،تنديدا بما وصفه مصدر من الشغيلة بإغلاق جميع الفنادق المتواجدة بمدينة مراكش.وتشريد عشرات العمال والمستخدمين.
الى ذلك أفادت مصادر نقابية من عين المكان ،بان ادارة المجموعة الفندقية،جندت عناصرمن الأمن الخاص لمنع المستخدمين من ولوج فندق موكادور المنزه الواقع بشارع محمد السادس بالمنطقةالسياحية ليفرناج بمراكش، والتي تشغل حوالي 120عاملا وعاملة.
فيما ترجح مصادرنا ان تعرف باقي الفنادق الاخرى،التابعة للمجموعة، احتقانا اجتماعيا غير مسبوق، دون أن يعرف المستخدمون الأسباب الكامنة وراء اتخاذ قرار الإغلاق تزامنا مع بداية العطلة الصيفية حيث تعرف المدينة الحمراء،عادةاقبالا متزايدا للسياح المغاربة والاجانب.فيما تجهل لحد الساعة الاسباب الكامنة وراء قرار المجموعة باغلاق هذه الفنادق،
ويذكر أن الجريدة حاولت الاتصال باحد المسؤولين بمصلحة الموارد البشرية لمجموعة فنادق موكادور،لاستقراء رايه في الموضوع،دون جدوى.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت