شبيبة حزب الاحرار بسيدي المختار تسطر برنامج تكوينات للمقبلين على امتحانات التعليم

 شبيبة حزب الاحرار بسيدي المختار تسطر برنامج تكوينات للمقبلين على امتحانات التعليم

- ‎فيسياسة, في الواجهة
412
6

المراسل

 

نظمت شبيبة التجمع الوطني للأحرار -فرع سيدي المختار- يومه السبت 22 ماي بمقر الحزب لقاء تواصلي مع أعضاء الشبيبة بغية مناقشة وتدارس مصير اللقاء التكويني الأول، والذي تكلفَ بإنجازه وتدبيره ثلة من أعضاء الشبيبة.

تميز اللقاء بحضور الأستاذ بوجمعة أمغوس الذي عبّر في كلمته بحماس شديد عن رغبته في تقديم يد العون لكافة أبناء البلدة المقبلين على اجتياز مباراة التعليم و تجويد الدورة التكونية بمقترحات غنية تنم عن سعة فكره.


أفتتح اللقاء بكلمة للأستاذ ياسين الكابي -عضو بشبيبة الحزب- إذ وضع الحضور في الإطار العام الذي يندرج في هذا اللقاء، وهو وضع برمجة زمنية لكافة الدورات التكوينية، التي سيعلن عنها خلال هذه الأيام، تدخل بعد ذلك الأستاذ عبد الناصر الكيحل -عضو بالشبيبة- الذي عبر بدوره على مدى استعداده لإنجاح كل اللقاءات التكونية، اشرافا وتوجيها وتنظيما، بل ذهب إلى أبعد من ذلك بإشارته أن قوة الشبيبة تكمن في تراص صفوف أعضائها وتظافر كافة الجهود خلال مختلف المحطات القادمة.
كما تميز اللقاء بحضور الأستاذ بوجمعة لحلو المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للاحرار بسيدي المختار الذي استمع إلى مداخلات الحضور، ليؤكد عبر مداخلته أن هذه البادرة هي افتتاح للمسار الصحيح الذي ستسلكه الشبيبة من أجل خدمة الصالح العام، وأثنى على المجهودات الجبارة والأفكار النيرة التي أغنت النقاش وتوجهته.
ليختتم اللقاء بمجموعة من القرارات تمثلت فيما يلي:
-وضع عنوان ملائم لموضوع اللقاء التواصلي الأولي بعد الموافقة عليه بالإجماع.
-فتح باب التسجيل في وجه الحاصلين على شهادة الإجازة للإستفادة من الدورات التكوينة.
-الحسم في الأسماء التي ستأطر اللقاء الأولي نهاية هاذ الشهر.
-استمرار الدورات الكوينية بشكل أسبوعي وبحضور أسماء وازنة.
-فتح باب الإنخراط داخل الحزب.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،