حقوفيون يدعون إلى تحرير الكوكب المراكشي من كل من تلطخت يده بالفساد

حقوفيون يدعون إلى تحرير الكوكب المراكشي من كل من تلطخت يده بالفساد

- ‎فيرياضة, في الواجهة
132
6

مقدام عبد الهادي

على اثر الوضعية القانونية التي يعيشها فريق الكوكب الرياضي المراكشي فرع كرة القدم و خصوصا الجدل الحالي حول قانونية انعقاد الجمع العام يوم 26 من الشهر الجاري عقد المكتب التنفيذي للمؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد اجتماعا طارئا لتدارس هده الوضعية .

و في هذا السياق خلص المكتب إلى  ان انعقاد الجمع العام يوم 26 نونبر بمن حضر وفق ما تقرر في الجمع العام السابق هو قانوني وصحيح و سيرتب جميع الآثار القانونية، و أن  ضرورة احترام نقاط البرنامج السالف الذكر بما فيها انتخاب مكتب مديري جديد.

وأدان المكتب المذكور بشدة أي محاولة من شأنها عرقلة الانتقال الديمقراطي داخل الفريق، و أي شيء غير عقد الجمع العام في تاريخه المحدد سلفا يعتبر انقلابا على الشرعية. 

و دعا إلى  العمل على فتح باب الانخراط لموسم 2020/2021 مباشرة بعد انتخاب مكتب مديري جديد من أجل القطع و محاربة اشباه المنخرطين الذين يتحملون المسؤولية لما وصل اليه النادي.

كما دعا سلطات مدينة مراكش للعمل على تامين مقر الجمع العام تحسبا لأي عمل بلطجي من شأنه افساده،موضحا أن المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد قررت انتداب مفوضين قضائيين من اجل توثيق اطوار الجمع العام بما فيها اي عمل من شأنه افساد الانتقال الديمقراطي داخل الفريق.

و نوه المكتب الحقوقي بالجميع من أجل  تحرير الفريق من كل من تلطخت يده بالفساد الذي عان منه طيلة السنوات الماضية و القطيعة مع الممارسات اللامسؤولة.

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت