في أول مهمة حزبية كأمين إقليمي للحزب بالحوز.. كبدي يترأس لقاءً تواصليا بأوكايمدن مع منتخبين و منتسبين باميين

في أول مهمة حزبية كأمين إقليمي للحزب بالحوز.. كبدي يترأس لقاءً تواصليا بأوكايمدن مع منتخبين و منتسبين باميين

- ‎فيسياسة, في الواجهة
178
6

عقد منتخبون و منتسبون لحزب الأصالة و المعاصرة برئاسة الأمين الإقليمي للبام بالحوز لحسن كبدي في أول مهمة حزبية له، لقاءً بجماعة أوكايمدن تمت خلاله مناقشة مخطط استراتيجي لتنمية قطاع السياحة بحضور الأستاذ الجامعي سعيد بوجروف المهتم بقضايا تنمية المجال.

كما تمت خلال هذا اللقاء مناقشة الشأن التنظيمي للحزب بالإقليم و الإتفاق على اعتبار كل رؤساء الجماعات المنتمين لحزب الأصالة و المعاصرة أعضاء بالصفة في مكتب التنسيقية الإقليمية للحزب مع الرهان على تشكيل تنسيقيات محلية في أقرب الآجال.

و بمناسبة هذا اللقاء و بإجماع الحاضرين، ثم تثمين مجهود مناضلات و مناضلي الحزب ببلدية ايت اورير مع تهنئتهم بالفوز البين و المشرف خلال الإنتخابات الجزئية ليوم الخميس 23 يوليوز الجاري.

و كان عبد السلام الباكوري الأمين الجهوي لحزب الأصالة و المعاصرة بجهة مراكش آسفي قد عين لحسن كبدي رئيس بلدية أمزميز أمينا إقليميا جديدا للحزب بالحوز، خلفا لحميد بنساسي الذي أوضح في تصريح خص به الجريدة، في وقت سابق، بان مسؤوليته الحزبية انتهت منذ المؤتمر الوطني الرابع للحزب الذي جاء بعبد اللطيف وهبي على رأس الأمانة العامة للجرار.

و أوضح الباكوري في إتصال هاتفي، أن إقليم الحوز من الأقاليم التي تعتبر من قلاع البام على المستوى الوطني، مشيرا بان اختيار كبدي جاء بالتنسيق مع باقي مناضلات و مناضلي الحزب بالإقليم، مؤكدا بأنه أمين إقليمي بمستوى تطلعات المرحلة المقبلة التي يراهن فيها الحزب على تحقيق المكانة التي يستحقها و التي تستجيب لتطلعات المغاربة الذين يرون فيه مشروعا مجتمعيا متكاملا.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت