المهاجري يرد على كتائب المصباح بقرب إنطلاق أشغال بناء 33 ملعبا للقرب بمختلف جماعات إقليم شيشاوة

المهاجري يرد على كتائب المصباح بقرب إنطلاق أشغال بناء 33 ملعبا للقرب بمختلف جماعات إقليم شيشاوة

- ‎فيجهات, في الواجهة
83
6

علاء كعيد حسب

في الوقت الذي تشن فيه كتائب حزب العدالة و التنمية حربها على البرلماني هشام المهاجري رئيس لجنة الداخلية و الجماعات الترابية و السكنى و سياسة المدينة بمجلس النواب، بوسائل أقل ما يُقال عنها انها غير أخلاقية و حقيرة و مسيئة للديمقراطية المغربية و الاختلاف المُؤَسَسِ عن فكر لا عن تصورات حياتية، لا لشيء سوى انه مارس دوره الدستوري و تساءل: هل قام سعد الدين العثماني رئيس الحكومة بالتصريح بمستخدميه في CNSS؟، في هذا الوقت و في خضم هذه الحملة المستعرة يرد المهاجري بلسان المنتخب المسؤول عن الأصوات التي أوصلته للمكانة المرموقة التي هو عليها، و يكشف عن قرب إنطلاق أشغال بناء مشاريع لها صلة مباشرة بقطاع الشباب و الرياضة.

المهاجري الذي يشغل أيضا مهمة نائب رئيس مجلس جهة مراكش آسفي، أعلن من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن صفقة الاشغال الخاصة ببناء 33 ملعبا للقرب بمختلف جماعات إقليم شيشاوة. و قال المهاجري: “الحمد لله وبعد مسلسل طويل فيه العمل الإداري والتقني والسياسي وبتضافر جهود الجميع تحت إشراف السيد العامل تم الإعلان عن صفقة الاشغال الخاصة ببناء 33 ملعب للقرب بمختلف جماعات الإقليم كشطر أول ولازال النقاش حول الحصة الثانية تهم 15 ملعبا”.

و أضاف المهاجري: “أكد لي مسؤول الجامعة عن قرب الإعلان في الاسبوع المقبل عن صفقة ملعب شيشاوة وإيمنتانوت الخاصة بالعشب الصناعي .. اذن مرة أخرى يتأكد أن العمل الجاد والتعاون بين المجالس والمنتخبين تحت إشراف السلطات الإقليمية يعطي أكله ولو بعد حين”.

البرلماني المهاجري استغل الفرصة لتقديم الشكر لكل من عامل إقليم شيشاوة و الكاتب العام للعمالة و رئيس القسم التقنى وجميع العاملين به و رئيس قسم الشؤون القروية والعاملين به و رجال السلطة جميعهم و وزارة الشباب و الرياضة وأطرها المركزية والجهوية والاقليمية و المجلس الاقليمي لشيشاوة بأطره الادارية والتقنية و المنتخبين، و كذا المجالس الجماعية بأطرها الادارية والتقنية و المنتخبين و نواب الجماعات السلالية بخصوص تفويت العقار”.

و ختم هشام المهاجري تدوينته برسالة قوية قال فيها: “تعمدت شكر الجميع بالتفصيل وأتمنى ان لا أنسى أحد المساهمين في إخراج هذه المشاريع وذلك لتذكير الساكنة والمواطنين بتعقد المساطر الادارية والسبب الحقيقي في تأخر مثل هذه الملفات . فكل ملعب من 33 تلزمه إتفاقية بين الجماعة والمجلس الاقليمى والوزارتين ويلزمه توفير عقار مناسب ، يعنى عملية الاختيار تم عملية الاقتناء ودراسة طبوغرافية وووو ، كل هذا يلزمه إجتماعات على صعيد العمالة تم زيارات ميدانية تحت إشراف السلطة وووو . وأخيرا العبرة بالنتائج نتمنى أن تنزل هذه المشاريع وننجح في تدبيرها وتسيرها لتكون متنفسا لشباب المنطقة وأتمنى من العلي القدير أن ننجح في المرحلة الثانية وهي العمل على تسويق الإقليم لإستقطاب المستثمرين لخلق فرص للشغل مناسبة لحاملي الدبلومات والشهادات”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،