2289 مترشحة ومترشحا سيجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم شيشاوة و العامل الكراب يشرف شخصيا على تنزيل أمثل للاجراءات الوقائية بمراكز الامتحانات

2289 مترشحة ومترشحا سيجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم شيشاوة و العامل الكراب يشرف شخصيا على تنزيل أمثل للاجراءات الوقائية بمراكز الامتحانات

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
127
6

علاء كعيد حسب

سيجتاز 2289 مترشحة ومترشحا بإقليم شيشاوة امتحانات الباكالوريا برسم السنة الدراسية 2019/2020، و بهدف الوقوف على مدى احترام مقتضيات البروتوكول الصحي الخاص بجائحة كورونا، يشرف عامل الإقليم بوعبيد الكراب شخصيا على تنزيل أمثل للاجراءات الوقائية بمراكز امتحانات البكالوريا بإقليم شيشاوة، وفق مقتضيات البروتوكول الصحي في ظل الوضعية الاستثنائية التي تعرفها البلاد في مواجهة وباء كوفيد 19 المستجد.

مصادر موثوقة أوضحت ان العامل الكراب يواكب عملية تنفيذ السلطات المحلية لتعليمات السلطات الإقليمية حول التدابير التي اتخذتها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالإقليم وتنزيلها على مستوى مراكز الإجراء التي ستحتضن امتحانات البكالوريا دورة يوليوز.

و أشارت المصادر نفسها أن عامل الإقليم يطلع بشكل دوري و عن كثب على البيانات المتعلقة بمختلف عمليات الامتحان و إجراءات المديرية في تأمين سلامة وصحة المترشحين والمترشحات.

و أكدت المصادر ذاتها ان عامل إقليم شيشاوة يولي أهمية بالغة للأطر العاملة بالقطاع و التي دعاها إلى توخي اليقظة والحذر بتبني بروتوكول صحي يتضمن سلسلة من التدابير والإجراءات على صعيد جميع مستويات التدخل في تنظيم هذا الاستحقاق الوطني الكبير. مشددا على ضرورة تكثيف الجهود والحرص على الالتزام بمختلف التوصيات الصادرة عن السلطات الصحية فيما يتعلق بالجانب المرتبط بالتدابير الاحترازية والوقائية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت