استقلاليو مراكش: الوضع بمقاطعة المنارة غير طبيعي ومقلق ونطالب الوالي التدخل لتصحيحه..

استقلاليو مراكش: الوضع بمقاطعة المنارة غير طبيعي ومقلق ونطالب الوالي التدخل لتصحيحه..

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
172
6

سمية العابر

قال  فرع حزب الاستقلال بالمنارة، انه يتابع بقلق واستغراب السلبية المريبة التي تميز التدبير الارتجالي لمجلس مقاطعة المنارة بمراكش، على مستوى مجموعة من الملفات والقضايا المرتبطة بتسيير الشأن المحلي، كان آخرها ملف النظافة وتدبير المخلفات المنزلية ونظافة الفضاءات العمومية على مستوى جميع تراب المقاطعة .

وأكد أن هذا المشكل الذي أصبح هاجسا يوميا يقض مضجع الساكنة ويستنزف جيوبهم ويزيد من معاناتهم مع المصاريف الإضافية، التي اصبحوا ملزمين بدفعها لجامعي النفايات الخواص، الذين يجوبون في كل الاوقات وبكل الوسائل المدفوعة والمجرورة الأحياء والأزقة في ظروف مزرية تزيد الوضع تأزما وكارثية .

طالب  الفرع المنارة لحزب الاستقلال، والي جهة مراكش آسفي، كريم قسي لحلو ، بالتدخل العاجل لتصحيح هذا الوضع الذي وصفه بيان الحزب تتوفر كلامكم على نسخة منه، بغير الطبيعي والمقلق لمشكل النظافة داخل مقاطعة المنارة للساكنة ويتفهم معاناتهم مع المصاريف والاعباء الإضافية التي تثقل كاهلهم والتي يؤدونها من اجل التخلص من المخلفات والنفايات المنزلية دون وجه حق .

واستنكر تملص المجلس من أدواره الخدماتية المرتبطة بصحة المواطنين ويحمله مسؤولية الفراغ الحاصل وما تسبب فيه من فوضى تدبيرية سمحت لمتدخلين غرباء عن تدبير خدمة عمومية أساسية لها علاقة مباشرة بالساكنة المحلية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت