القيادي في البام سمير كودار يجر بن ساسي والزيالي إلى القضاء

القيادي في البام سمير كودار يجر بن ساسي والزيالي إلى القضاء

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
95
6

سمية العابر

أسرت مصادر عليمة لموقع كلامكم، أن القيادي ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة، سمير كودار، رفع دعوة قضائية بحميد بنساسي، الأمين الاقليمي لحزب الجرار بإقليم الحوز رفقة عبد اللطيف الزيالي عضو المجلس الوطني لنفس الحزب والموظف بجماعة أيت أورير، بتهمة التشهير ونشر معلومات غير صحيحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( الفايسبوك).

وأضافت مصادرنا أن الشرطة بمدينة مراكش، قد استمعت أول أمس إلى سمير كودار مباشرة بعد تقديمه بشكاية في الموضوع ضد كل من حميد بن ساسي وعبد اللطيف البازلي، هذا الأخير قد استمعت إليه الشرطة أمس الأربعاء للاستماع إليه بخصوص الشكاية المذكورة.

وكلامكم تخط هذه الحروف، علمت  ان الشرطة بمراكش تستمع الأن إلى حميد بن ساسي في محضر رسمي يبدي فيه إفادته في الشكاية التي تقدم بها سمير كودار.

وفي اتصال هاتفي برئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للبام، من اجل استقراء رأيه حول هذه الشكاية ، قال كودار، ان الشخصين المذكورين، أساء إلى شخصه وعمدا على التشهير به بوقائع غير صحيحة وبمغالطات خلفت ضررا نفسيا له ولعائلته،مؤكدا أن ذلك يدخل في محاولة التشويش على ما يقوم به من تصحيح داخل الحزب وأيضا من أجل تأليب الرأي العام عليه خصوصا مناضلي ومناضلات الحزب.

وأكد كودار أنه حاول عدم الرد على استفزازات الشخصين ومن ورائهم مرارا، جاعلا تركيزه منصبا حول بناء الحزب من جديد، لكن تماديهم في التشهير بشخصه وبعائلته دفعه إلى اللجوء إلى القضاء لإنصافه والتحقيق في كل ما نسب إليه من مغالطات من طرف هذه الجهات.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت