تأجيل النظر في قضية مصور مستوصف حي الملاح بمراكش .. الدفاع يطالب باستدعاء وزير الصحة

تأجيل النظر في قضية مصور مستوصف حي الملاح بمراكش .. الدفاع يطالب باستدعاء وزير الصحة

- ‎فيمجتمع
193
6
سمية العابر/كلامكم
قررت المحكمة الإبتدائية بمراكش، صبيحة اليوم الاثنين، تأجيل ملف مصور مستوصف الملاح، نظرا لعدم إحضاره من المعتقل لحضور جلسة محاكمته.
وطالب دفاع مصور مستوصف الملاح يطالب باستدعاء وزير الصحة و إحضار المديرة الجهوية وللصحة بجهة مراكش آسفي، لو عن طريق النيابة العامة.
وعرفت المحاكمة حضور أكثر من عشرين محاميا من أعضاء المرصد الوطني لمحاربة الرشوة و حماية المال العام و مستشاريه القانونيين لمؤازرة المعتقل، وحضور الممثل القانوني للمديرية الجهوية للصحة، وقد تقدم دفاع المعتقل بعدة طلبات أمام المحكمة، منها إستدعاء المديرة الجهوية للصحة بمراكش اسفي، واستدعاء وزير الصحة.
كما تم تجديد طلب السراح المؤقت، وبهذا الخصوص تقدم النقيب عمر أبو الزهور بملتمسه مؤكدا إستعداده لأداء الكفالة المادية من ماله الخاص نظرا للحالة المادية المزرية للمعتقل ، كما أكد الأستاذ عبد الإله تاشفين، إستعداده لتقدبم كفالته الشخصية، بينما ركزت الأستاذة أبا حميد على كون الجنح التي توبع من أجلها المعتقل لا تكتسي طابع الخطورة الإجرامية، وأكد المحاميين الدبيري و الفقير ملتمسهما موضحين أن لا مسؤولية لموكلهما في تأخير الجلسة، لكونه لم يتم إحضاره من المعتقل.
وقد قررت المحكمة تأخير الملف الى جلسة 25 من مارس الجاري، مع حجز الملف للتأمل لآخر الجلسة من أجل البت في السراح المؤقت.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،