بعد أن منعته من الاحتيال على صديقتيها.. طالبة مراكشية تتعرض للاعتداء من طرف ” كورتي” بمحطة المسافرين باب دكالة

بعد أن منعته من الاحتيال على صديقتيها.. طالبة مراكشية تتعرض للاعتداء من طرف ” كورتي” بمحطة المسافرين باب دكالة

- ‎فيمجتمع
227
6

سمية العابر/ كلامكم

تعرضت طالبة جامعية إلى الاهانة والاعتداء من طرف “كورتيي” بمحطة المسافرين بباب دكالة مراكش، بسب احتجاجها على رفع سعر تذكرة صديقتيها الاجنبيتين، وهو الثمن الذي زاد مرتين مضاعفين عن ثمن تذكرتها.

وبحسب شكاية وجهتها الطالبة الى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة اكادير، سردت فيها ما تعرضت له من طرف ” كورتي”.

وتعود تفاصيل النازلة الى يوم الثلاثاء 15 يناير 2019، حين قررت الطالبة رفقة صديقتيها الاجنبيتين، أن تلتقيا بمدينة مراكش، من اجل الذهاب الى مدينة اكادير، وهو الشيء الذي تم، حيث التقين بمحطة باب دكالة، فحصلت هي على تذكرة سفر بثمن 75 درهم من طرف “الكورتيي” المشتكى به، في حين طلب نفس الشخص من الاجنبيتين اداء مبلغ يفوق 100 درهم، وهو الشيء الذي احتجت من أجله الاولى، لتتعرض الى الاهانة ووابل من السب والشتم والاعتداء بالضرب، والى التهديد بتشويه وجهها بشفرة حلاقة من طرف ” الكورتي”.

وزادت أنها أصيبت بصدمة جراء ما تعرضت إليه. وطلت من سائق الحافلة، الذي نكر معرفته بالكورتي، بالتدخل وردع  المعتدي، وفتح باب الحافلة ليمكنه من مغادرتها ، دون أن يتوقف بعدها السائق، رغم ان الفتاة طلبت منه ان يتوقف في منطقة جليز، للاستنجاد بالأمن، الا ان السائق رفض ذلك، الى أن غادر مراكش.

وأمام هذا المشهد السوريالي لم تجد الفتاة المراكشية بمعية الاجنبيتين سوى اللجوء الى القضاء بمدينة اكادير فور حلولهم بها، وتقدمن بشكاية لدى وكيل الملك.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،