تجار عملية الحارثي بشارع الداخلة بمراكش يطالبون بحقهم في التبليط والتزليج

تجار عملية الحارثي بشارع الداخلة بمراكش يطالبون بحقهم في التبليط والتزليج

- ‎فيمجتمع
339
6

نورالدين بازين/ كلامكم

 

طالب تجار عملية الحارثي بشارع الداخلة بحي المسيرة بمراكش، في شكايات متعددة وجهوها إلى الجهات المسؤولة، بحقهم في التبليط والتزليح الملك العمومي الواقع أمام متاجرهم المقابلة للمكان الذي كانت به قنطرة المسيرة، كما طالبوا برفع الضرر عنهم إسوة بباقي المتاجر بشارع الداخلة.

وبحسب الشكايات تتوفر ” كلامكم” على نسخ منها، أن التجار تضرروا ضررا كبيرا  ومازالوا.. جراء عدم القيام المجلس الجماعي ومقاطعة المنارة بتبليط وتزليج الملك العمومي التابع للمجلس والواقع بشارع الداخلة أمام محلاتهم التجارية، الشيء الذي يجعل الزبائن والمتسوقين لا يصلون الى متاجرهم بسبب عدم تبليط المساحات الواقعة أمام المحلات التجارية.

وأضافوا أن المعاناة تزداد خصوصا بعد هذول الأمطار، حيث تتحول هذه المساحات إلى برك مائية ولا يستطيع أحد الولوج إلى المتاجر المقابلة لهذه الضايات المائية، موضحين أنهم يحسون بالغبن والحكرة جراء هذا المشهد الدرامي، خصوصا وان شارع الداخلة بكامله مبلط ومزلج من طرف المجلس، إلا هذه المساحة الواقعة أمام المتاجر.

والتمس التجار من خلال جريدة” كلامكم” النظر في شكايتهم، واتخاذ الاجراءات والتدابير القانونية اللازمة، من أجل رفع الضرر عنهم من خلال تبليط وتزليج الملك العمومي أمام متاجرهم إسوة بباقي المحلات التجارية بشارع الداخلة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،