والي جهة مراكش آسفي والكاتب العام للولاية ومدير مؤسسة العمران في زيارة لمستشفى الأنطاكي

والي جهة مراكش آسفي والكاتب العام للولاية ومدير مؤسسة العمران في زيارة لمستشفى الأنطاكي

- ‎فيسياسة
218
6
  1. الحمومي يقدم شروحات للوالي تحت أنظار مدير الوكالة الحضرية
نورالدين بازين/ كلامكم
قام والي جهة مراكش اسفي وعامل عمالة مراكش، قسي لحلو كريم، بزيارة ميدانية تفقدية يومه الاثنين 12 نونبر 2018  لمستشفى الأنطاكي بمعية الكاتب العام لولاية مراكش نورالدين حليم و مجموعة من المصالح التابعة له.
وخلال هذه الزيارة، تفقد مجموعة من مرافق المستشفى برفقة المدير العام لمؤسسة العمران مراكش، البشير الحمومي،  و مندوب وزارة الصحة بعمالة مراكش و مدير المركز الاستشفائي الجهوي ابن زهر و مديرة مستشفى الأنطاكي . و قد قُدمت له مجموعة من الشروحات و التوضيحات حول السير العادي لهذا المرفق العمومي، خاصة مصلحة طب العيون، الأنف و الحنجرة، جراحة الفك و الوجه، المركب الجراحي، وحدة التعقيم، و وحدة الكشف الوظيفي. كما كانت مناسبة أيضا للاطلاع على أهم البرامج الصحية والعلاجات التي تقدم الى المرتفقين.
وبهذه المناسبة ذكر الوالي بالعناية الخاصة التي يجب أن يحظى بها قطاع الصحة لارتباطه الوثيق بالمواطن مع إيلاء الأهمية خاصة للعرض الصحي بمدينة مراكش بصفة عامة و مستشفى الأنطاكي بصفة خاصة خصوصا ما يتعلق ببعض اشغال التأهيل والصيانة بهذا المرفق الحيوي و كذلك مجموعة من المعدات البيوطبية الضرورية بالمستشفى.
كما تمت الإشارة الى أنه سيتم عقد لقاءات مع المتدخلين والساهرين على الشأن الصحي سواء على صعيد المديرية الجهوية أو عمالة مراكش، وذلك من أجل بلورة استراتيجية صحية محورية بناءة و ناجعة مستقاة من مجموعة من المؤشرات الصحية و من الواقع الذي تعيشه الساكنة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،