مجلس شباب لالة تكركوست يوزع أزيد من 50 محفظة بلوازمها المدرسية على تلامذة دواوير المنطقة

مجلس شباب لالة تكركوست يوزع أزيد من 50 محفظة بلوازمها المدرسية على تلامذة دواوير المنطقة

- ‎فيآخر ساعة
397
6
حفيظ تموزونت/كلامكم
نظم المجلس المحلي للشباب لالة تكركوست صباح اليوم الخميس، حملة لتوزيع مجموعة من الأدوات و اللوازم المدرسية على مجموعة من التلاميذ المنحدرين من أسر تعيش وضعية صعبة، همت كل من دوار أخليج و دوار أوخريبن التابعين لجماعة لالة تكركوست .
وقد استفاد من هذه الحملة حوالي 50 تلميذ وتلميذة ، حيث تم توزيع مجموعة من المحافظ تحتوي على جل الأدوات و اللوازم التي يحتاجها التلميذ للدارسة ، وقد حرص المجلس المحلي للشباب لالة تكركوست على أن تمر هذه الحملة في أحسن الظروف.
إلى ذلك أدخـلت هذه المساعدات البهجة والسرور على التلاميذ المستفدين وأولياء أمورهم، وكذا على عموم الساكنة الذين شاركوارفي عملية التوزيع بمعية الجمعية، في حين عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم وإمتنانهم للمجلس المحلي للشباب لالة تكركوست التي حملت على عاتقها مسؤولية مساعدة الفقـراء والمحتاجين من أبناء المنطقة.
وفي تصريح لرئيس المجلس صلاح الدين جومار ونائبه كمال أمعيوض، في تصريح ل ” كلامكم”  على هامش هذه الحملة، ” أن تقديم هذه المساعدات تدخل ضمن المبادارات الخيرية التي دأب على تنظيمها المجلس المحلي للشباب منذ تأسيسه  والتي تتماشى والتوجه العام للمجلس في الاهتمام بهموم الفقراء ورعايتهم والعمل على تحسين  ظروفهم المعيشية.ضاربين بذلك موعدا  لمبادرات إنسانية أخرى بمختلف دواوير الجماعة”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،