هذا ما قرره القضاء في الشريط البورنوغرافي لفتاة ورزازات

هذا ما قرره القضاء في الشريط البورنوغرافي لفتاة ورزازات

- ‎فيفي الواجهة
455
6

أدانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الإبتدائية بورزازات، أمس الاثنين، الفتاة بطلة الشريط الإباحي الذي جرى تداوله على نطاق واسع عبر تطبيق واتساب، بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة 5 آلاف درهم.

وآخذت المحكمة الفتاة المتابعة في حالة اعتقال من أجل تهمة “الفساد والتحريض على الدعارة وصنع و توزيع وعرض مواد إباحية تستغل في التحريض على الدعارة”.

كما أدانت رفيقتها المتابعة في حالة اعتقال أيضا بخمسة أشهر حبسا نافذا وغرامة 7 آلاف درهم، بعد مؤاخذتها من أجل تهمة الفساد والوساطة في الدعارة.

في السياق، أدانت الغرفة متهما ثالثا في الملف بثلاثة أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة 500 درهم، وهو مسير الحانة التي تتردد عليها المتهمة الأولى.

وجرى اعتقال الثلاثة على خلفية ظهور شريط اباحي يجمع مغربية مع شخص ذو ملامح أجنبية، يعتقد أنه مواطن اسباني، جرى تداوله على نطاق واسع على تطبيق واتساب، منذ أسابيع، تظهر فيه هذه الفتاة وعمرها 20 عاماً رفقة الأجنبي، وهما يمارسان الجنس في أوضاع اباحية داخل حمام منزلي.

وبعد التحريات المنجزة من طرف المصالح الأمنية، جرى اعتقال الفتاة وشريكتها التي تتوسط لها في عمليات البغاء والدعارة، ومسير الحانة التي تتردد عليها لتصطاد زبناءها، في حين حررت مذكرة بحث في حق شريكها الذي يظهر في الفيديو المصور من طرفهما.

 كلامكم/ تيل كيل

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،