فرار ثاني معتقل من ولاية امن مراكش متورط في قضية محاولة القتل

فرار ثاني معتقل من ولاية امن مراكش متورط في قضية محاولة القتل

- ‎فيمجتمع
170
6

قال موقع هبة بريس،  ان الادارة العامة للامن الوطني فتحت تحقيقا نهاية الاسبوع الماضي، مع رجال امن ومسؤولين بولاية امن مراكش، بخصوص عملية فرار ثاني معتقل في اقل من شهر من غرفة الامام (الجيور).
وحسب نفس المصادر، فقد تمكن موقوف خاضع للحراسة النظرية على خلفية تورطه في جريمة محاولة القتل، من مغادرة أسوارها بعدما انتحل اسم موقوف آخر في قضية استهلاك الخمور.
وتعود تفاصيل هذه القضية إلى يوم الجمعة الماضي، عندما تم تقديم أحد الموقوفين أمام الوكيل العام، قبل أن يفاجئ بالتهمة الموجهة إليه والمتعلقة بجريمة قتل، ليؤكد للوكيل العام أنه تم إيقافه من أجل السكر العلني وليس جريمة قتل، وعند التدقيق في هويته تبين أنه كان فعلا قد تم توقيفه من أجل السكر العلني، وأن المتهم المعني بجريمة القتل تمكن من الفرار صباح يوم الخميس، بعدما انتحل اسم المتهم بالسكر العلني.
هذا، و تعد هذه الحادثة الثانية من نوعها في ظرف أقل من شهر، إذ سبق وأن تمكن موقوف في قضايا تتعلق بالسرقة بالعنف مع استعمال السلاح الأبيض، (تمكن) من التحايل على المكلفين ب(غرفة الأمان)، لينتحل اسم موقوف أخر في قضية سكر علني، ويغادر أسوار مقر ولاية الأمن.

وبحسب مصادر عليمة، فقد تمكنت عناصر الدائرة السابعة من إيقافه، يوم 15 يناير الماضي، بعدما تورط في قضية سرقة بشارع فلسطين بمقاطعة جليز، وعند تنقيطه تبين أنه مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث، على خلفية فراره من مقر ولاية الأمن في قضايا تتعلق بالسرقة بالعنف واستعمال السلاح الأبيض

عن هبة بريس

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،