المديرية الإقليمية بمراكش تفتح تحقيقا في حادث تصوير تلميذات بداخلية ثانوية المنصور الذهبي والشرطة تدخل على الخط

المديرية الإقليمية بمراكش تفتح تحقيقا في حادث تصوير تلميذات بداخلية ثانوية المنصور الذهبي والشرطة تدخل على الخط

- ‎فيآخر ساعة
245
6

 

أعلنت اليوم الأحد، المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بمراكش، في قضية تخص ” التقاط صور لتلنيذات بداخلية الثانوية الإعدادية المنصور الذهبي” أنها أوفدت لجنة للتحقيق في حيثيات هذا الحدث وأنها ستتخذ الاجراءات اللازمة في حق كل من تبثت مسؤولية عن هذا الوقائع والكفور الانتهاء من هذا التحقيق.

وفي نفس السياق، كانت الشرطة بمراكش قد حلت أول أمس بالثانوية الإعدادية المنصور الذهبي  للتحقيق في النازلة، وذلك بعد ان تقدمت أزيد من عشرين تلميذة مقيمة بالداخلية بشكاية تفيد أنهن تعرض لالتقاط صور لهم بداخلها من طرف عون المؤسسة المكلف بالحراسة.

وعطفا عن  المستجدات اتهام مساعد تقني بالتقاط صور لنزيلات القسم الداخلي بإعدادية المنصور الذهبي التابعة لمديرية مراكش، علمت كلامكم أن ما يزيد عن 20 فتاة رفقة وليها تقدمن بشكايات لمصالح الأمن المختصة خلال اليوم الأول للشكاية فقط، علما أن المزيد منها ستتلقاها ذات المصالح مع مطلع الأسبوع ، وأن وقفة إحتجاجية سيتم تنظيمها يوم الإثنين المقبل بباب الثانوية الإعدادية من طرف النزيلات واسرهن بدعم من هيئات المجتمع المدني.
من جهة أخرى نفت جهات مقربة من المساعد التقني المتهم الواقعة، مستبعدة تفاصيلها الرائجة حاليا، خصوصا وأن المؤسسة تعرف صراعات داخلية لطالما استهدف فيها المتهم الضحية تؤكد ذات المصادر الذي رفضت الإفصاح عن هويتها.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،