” مفرقعات عاشوراء” تخلق الرعب في صفوف السياح الأجانب بمراكش والشرطة تعتقل شاب بحوزته 320 حبة..

” مفرقعات عاشوراء” تخلق الرعب في صفوف السياح الأجانب بمراكش والشرطة تعتقل شاب بحوزته 320 حبة..

- ‎فيمجتمع
333
6

 

قال شهود عيان في اتصال بكلامكم ، أن مفرقعات عاشوراء ،خلفت خوفا وهلعا في صفوف السياح الأجانب خصوصا النساء منهم بساحة جامع الفنا بمراكش.

وأضافت ذات المصدر ، أن المشهد الذي عاينوه بساحة جامع الفنا، المتمثل في إحداث  أصوات المفرقعات من طرف شباب وأطفال عند مرور السياح، خلف تذمرا كبيرا في وسطهم خصوصا النساء الإجنبيات ومنهن من هي حامل ، الشيء الذي نجم عنه خوفا وهلعا في صفوفهم، كما طالبوا بتدخل فوري للسلطات لمنع مثل هذه التصرفات التي تسيء للسياحة المغربية ولمدينة مراكش.

وفي نفس السياق ، تمكنت عناصر الدائرة السابعة بالداوديات ليلة الجمعة الماضية، من توقيف شاب متلبس بحيازة ومحاولة بيع 320 حبة من “قنابل عاشوراء” بحي ديور المساكين بمقاطعة كيليز.
وجاء توقيف الشاب بعد توصل عناصر الدائرة السابعة بمعلومات دقيقة تفيد بتواجد المعني وسط حي ديور المساكين لترويج المفرقعات الممنوعة للشباب، وكذلك بعد شكايات المواطنين الذين داقوا درعا من ازعاج صوت المفرقعات.
والى ذلك تم اقتياد الموقوف صوب مقر الدائرة السابعة من اجل تحرير محضر التوقيف وجرد المواد المحجوزة، واحالته على الشرطة القضائية من اجل تعميق البحث ومعرفت مزوده الرئيس قبل عرضه امام النيابة العامة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،