انفراد .السيبة .. جرحى ومصابون في مواجهات بالسيوف بين شبان هاجموا حيا بمدينة القليعة نواحي أكادير

انفراد .السيبة .. جرحى ومصابون في مواجهات بالسيوف بين شبان هاجموا حيا بمدينة القليعة نواحي أكادير

- ‎فيفي الواجهة
213
6

 

وقع شجار عنيف، مساء أمس، باستخدام سيوف «الساموراي» والخناجر في حي ” الكارطون”بمدينة القليعة نواحي أكادير، بين مجموعتين من الشباب، تنحدر الجماعة الأولى من حي الخميس ، في حين أن الجماعة الثانية تنحدر من حي الكارطون، من نفس المدينة .

وحسب شهود عيان، فقد أسفرت المواجهات عن إصابة عدد كبير من الأشخاص أكثرهم في حالة خطيرة، بسبب تلقيهم ضربات بالسيوف والخناجر على مستوى مختلف أجسادهم ، نقلوا على إثرها لمصلحة الاستعجالات الجراحية  بمستشفى القليعة.

وتسبب الشجار الذي اندلع في حدود الساعة السابعة من مساء أمس في حدوث حالة طوارئ بحي الكارطون ، الذي اندلع فيه المناوشات والتي وصلت إلى غاية مدخل المدينة بسب ملاحقة شباب كانوا في قمة الغضب من لخميس نظرائهم من حي الكارطون ، الأمر الذي أحدث هلعا وخوفا في صفوف سكان هذا الأخير.

وافادت ذات المصادر أن عناصر الدرك الملكي الذين لا يتجاوزون أربعة عناصر في مجمل المدينة، غادروا ساحة المعركة  خوفا على أنفسهم، نتيجة ألكم الهائل من المهاجمين والمعتدين، كما علمت كلامكم أن سمان حي الكارطون سيخرجون الى الشارع في مسيرة احتجاجية على هذه ” السيبة” وايضاً على غياب الامن بمدينة القليعة .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،