فضيحة . صور وتسجيلات مسربة تفضح نساء منقبات خن ازواجهن فوق فراش الزوجية بمنطقة أسني نواحي مراكش

فضيحة . صور وتسجيلات مسربة تفضح نساء منقبات خن ازواجهن فوق فراش الزوجية بمنطقة أسني نواحي مراكش

- ‎فيمجتمع
755
6

 

 

لم يكن أحد يدري من ساكنة أحد دواوير جماعة أسني باقليم الحوز، ان فضيحة خيانة سيدة متزوجة منقبة ستمتد لتشمل نساء أخريات، اكتشف بدورهن أنهن كن يخن أزواجهن أثناء غيابهم للعمل خارج المنطقة، حيث فضحت مكالمات هاتفية مسجلة وصور وفيديوهات تم تسريبها مؤخرا، خيانة بالجملة بين اهل هذا الدوار الذي عرفت نساؤه بنقابهن وحشمتهن ووقارهن بين ساكنة الحوز الى حين ان لطخت سمعتهن بهاته الفضيحة التي تم تداولها بين شباب المنطقة عبر تطبيق الواتساب.

وقد اهتزت جماعة اسني بإقليم الحوز الاسبوع الماضي على وقع فضيحة خيانة زوجية وفساد ودعارة، كانت بطلتها سيدة ثلاثينية متزوجة منقبة، ولها ابنين، وذلك بعدما تم تسريب فيديوهات وصور وتسجيلات صوتية تفضح علاقتها مع أحد الأشخاص بنفس المنطقة، من طرف الاخير بعدما رفضت الاستمرار معه في علاقة غير شرعية.

وحسب مصادر مقربة من المذكورة، فان الأخيرة حاولت نهاية الاسبوع الماضي وضع حد لحياتها، وذلك بعد ان تناولت مادة سامة، ادخلت على اثرها في غيبوبة، ولكنها انقذت من طرف إحدى جاراتها بالمنطقة.

هذا، ويتداول، وخاصة بعد اختفاء هاته السيدة ان مصالح الدرك الملكي اعتقلت المذكورة، على خلفية انتشار تلك الصور والفيديوهات الفاضحة لها بالمنطقة، والتي كان وراءها خليلها الذي لاذ بالفرار الى وجهة غير معلومة بعد ان علم انها دخلت في علاقة جديدة مع شخص آخر.

ومن جانب آخر، قالت مصادرنا على ان الامر لا يتعلق بسيدة واحدة، وإنما يتجاوز عددهن 7 نساء، لم يتم تحديد هويتهن بعد، حيث ان معظمهن كن يستقبلن الغرباء داخل فراش الزوجية اثناء غياب ازواجهن.

عن مراكش الاخبارية

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،