أمام صمت الجهات الوصية على الشأن الجمعوي بمراكش ..تنظيم ملتقى وطني رابع لجمعيات الآباء وأمهات التلاميذ سبق تنظيمه بمدينة وزان

أمام صمت الجهات الوصية على الشأن الجمعوي بمراكش ..تنظيم ملتقى وطني رابع لجمعيات الآباء وأمهات التلاميذ سبق تنظيمه بمدينة وزان

- ‎فيآخر ساعة
209
6

 

احتج مسؤول  بالفيدرالية الوطنية لجمعيات الآباء والأمهات التلاميذ بالمغرب على ماوصفه بتغليط الرأي العام الوطني والمحلي بمدينة مراكش من خلال تأسيس كيانات جمعوية تعنى بالشأن التعليمي لتلاميذ وتلميذات وقراصنة اسماء مشابهة للفيدرالية الوطنية لجمعيات الآباء والأمهات ، في محاولة وصفتها مصادرنا باليائسة التي لا تمت بصلة الى الأهداف النبيلة لهذه الهيئات المدنية النشيطة .

كما استنكرت الفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء وأمهات التلاميذ على إقدام هذا الكيان الجمعوي ( الفيدرالية المغربية لجمعيات آباء وأمهات التلاميذ ) على تنظيم ملتقيات وطنية كان اخرها الملتقى الوطني الرابع لجمعية آباء وأمهات والذي اختارت له 28-29-30 ابريل الجاري بمراكش، مع العلم أن الملتقى الوطني الرابع سبق تنظيمه بمدينة وزان أواخر شهر شتنبر 2011 . كما سبق للفيدرالية الوطنية ان نظمت ملتقيات وطنية اخرى من ضمنها الملتقى الثالث بمدينة العيون ايام 3-4-5 ابريل من نفس السنة.

ليبقى السؤال المطروح والذي يستدعي جوابا من طرف السلطات المحلية والوصية على الشأن التعليمي والجمعوي بمدينة مراكش هو كيف رخصت هذه الجهات لهذه الهيئة الطارئة على الساحة الجمعوية بتنظيم ملتقى وطني رابع دون ان تقوم بتنظيم الملتقيات السابقة؟

وقد حاولنا الاتصال بقسم الحياة المدرسية بأكاديمية جهة مراكش من اجل الرد على هذه الاتهامات في اطار حق الرد، الا ان جميع محاولتنا باءت بالفشل.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،