مواطن مراكشي : طرقت جميع الأبواب ولم يبقى لدي سوى باب القضاء لإنصافي من جبروت مستثمر

مواطن مراكشي : طرقت جميع الأبواب ولم يبقى لدي سوى باب القضاء لإنصافي من جبروت مستثمر

- ‎فيمجتمع
322
6

 

قال المواطن عبد الغني آيت داوود، بطاقته الوطنية رقم E203287 والقاطن بالمحمدية طريق اولاد حسون بمراكش ، أنه تفاجأ بصاحب بقعة مجاورة لسكناه في ملكية ( ط ، ب) مخصصة للسكن وقد عمد إلى بناء وتشييد ملعب للرياضة، يستغل من طرف الشباب مقابل دخل مادي على رأس كل ساعة.

وأضاف المتضرر، أن هذا الملعب فتح بدون رخصة رياضية وفق رسائل توصل بها من المدير الإقليمي لوزارة الشبيبة والرياضة بعمالة مراكش، مؤكدا في ذات التصريح أن مجموعة من الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت به وأسرته من جراء الضجيج والكلام النائب وغيرها من الأضرار التي يمكن معاينتها بمجرد الوقوف بعين المكان.

وبحسب تقرير المفوض القضائي، فإن مسكن المتضرر يجاور ملعب رياضي صغير يوازي مساحته تقريبا مساحة فيلا ومحيط العارض وهو ملصق معها، وأن المدخل الرئيسي المؤدي لفيلا العارض انطلاقا من الطريق ، وقد عاين وجود مجموعة من السيارات والدراجات النارية المركونة بجانب المسكن وقد حدت من حرية مرور ساكني الفيلا. كما أن الملعب مملوء عن اخره بلاعبين زبناء الملعب ومرتاديه ، بحيث تنوعوا بين لاعبين ومنتظرين لدورهم في اللعب ومدا متفرجين، أصواتهم مرتفعة ، وصراخاتهم متكررة ، وتصفقيات بين الفينة والأخرى.

وطالب المتضرر من السلطات الوصية ، على رفع الضرر عنه والتدخل لإرجاع الأمور الى نصابها، مؤكدا أنه طرق جميع الأبواب ولم يبقى له غير باب القضاء لإنصافه.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،