سابقة. مجموعة ” منارة قابضة ” تؤسس أكاديمية خاصة بالبناء والأشغال العمومية بمراكش والدار البيضاء

سابقة. مجموعة ” منارة قابضة ” تؤسس أكاديمية خاصة بالبناء والأشغال العمومية بمراكش والدار البيضاء

- ‎فيآخر ساعة
296
6

 

قررت ادارة مجموعة منارة قابضة، تأسيس أكاديمية متخصصة في التكوين في ميادين البناء والأشغال العمومية في مستهل السنة القادمة 2017.

الأكاديمية التي سترى النور العام القادم ، تم وضع إطارها القانوني قبل شهرين، وستشعر في العمل بمدينة مراكش ثم الدارالبيضاء وتهتم بتكوين الشباب والشابات في مجالات البناء والأشغال العمومية من أحل تسهيل الولوج للعمل في هذا المضمار.

وفي هذا السياق، قال أمين نوري ، مدير قسم الموارد البشرية بمجموعة منارة قابضة، أن أكاديمية منارة قابضة، سترى النور قريبا في السنة القادمة 2017، وقد تمت مناقشة ملفها مع وزير التربية الوطنية والتكوين المهني رشيد بلمختار والكاتب العام للوزارة جمال الدين العلوة وقد لمسنا جدية وتعامل في المستوى من طرف مسؤولي هذه الوزارة.

وأضاف نوري، أن الاطار لقانونية للأكاديمية تم تأسيسه من طرف خبراء، كما تم وضع برامج مهنية وشراكات مع المؤسسات التعليمية ، وستكتشف بالتكوين بداخل المجموعة كنا سيتم نشر عروض للعموم للانخراط فيها.

ويذكر أن الرئيس المدير العام لمنارة قابضة، محمد زهيد، وقع بداية الاسبوع، على شراكات متعددة مع وزير التربية الوطنية والتكوين المهني رشيد بلمختار وتمحورت هذه الشراكات في التكوينات في مجال البناء والأشغال العمومية للشباب والشابات.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،