محاميا محمد السادس وساركوزي يدافعان عن سعد لمجرد امام القضاء الفرنسي

محاميا محمد السادس وساركوزي يدافعان عن سعد لمجرد امام القضاء الفرنسي

- ‎فيفي الواجهة
219
6

 

علمت ( كلامكم) من مصادر اعلامية أن العاهل المغربي محمد السادس كلف محامي القصر الفرنسي ، إيريك بوبون موريتي، لمتابعة قضية الفنان المغربي سعد لمجرد ، الذي تتابعه النيابة العامة الفرنسية في حالة اعتقال احتياطي بتهمة الاغتصاب والعنف الجسدي في حق مشتكية فرنسية تبلغ من العمر 20 سنة .

وبحسب مصادرنا ، فإن مؤازرة محامي القصر لسعد لمجرد من شأنها ان ترفع من معنوياته ونفسيته المنكسرة من جراء هذه القضية التي يلفها الكثير من الغموض والالتباس ، حيث تبقى الكلمة الفصل في ازالة هذا الغموض الى القضاء الفرنسي المعروف باستقلاليته ونزاهته، مع العلم ان سعد لمجرد سبق له أن وشح بوسام ملكي في السنة الماضية من طرف العاهل المغربي بمناسبة ذكرى عيد الشباب. وهو الوسام الذي يبقى مرهونا بقرار القضاء الفرنسي في بحر هذا الاسبوع. حيث من شأن إدانة لمجرد بأية عقوبة حبسية سالبة للحرية  او تمس بالشرف ، فان الوسام الملكي سيتم سحبه منه، طبقا للمقتضيات المؤطرة لل أوسمة الملكية بالظهور الشريف  المنظم.

الى ذلك سبق لأسرة لمجرد و المتعاطفين معه ان استقدموا جون مارك فيديدا ، المحامي الشهير للرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، والمعروف بترافعه في العديد من القضايا السياسية والاقتصادية لنفس الغاية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،