المعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي بالرباط يحتضن الدورة 13 لمنتدي جيني للمقاولات .

المعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي بالرباط يحتضن الدورة 13 لمنتدي جيني للمقاولات .

- ‎فيآخر ساعة
340
6

 

في إطار ديناميته الواعدة، يدعو منتدى جيني المقاولات والطلبة وجميع المهتمين، الى دورته الثالثة عشرة المنظمة تحت شعار:” الرؤية الاستراتيجية للمغرب لاقتصاد صاعد ” .
منتدى جني هو في المقام الأول ملتقى للتشارك والبحث عن فرص الشغل والتدريب وشريك للنجاح. يمثل الملتقى مناسبة للطبة الطموحين للتعرف عن قرب على سوق الشغل، البحث المباشر عن التداريب والوظائف، كما يمكن المقاولات والمنظمات المشاركة من ايجاد أفضل المترشحين وأكثرهم تأهيلا.
الحدث االمقرر اقامته يومي 20 و 21 أبريل بالمعهد العالي الوطني يعد الجسر المميز للطلاب نحو سوق الشغل .
عرفت الدورات السابقة للملتقى نجاحا محترما تجعلنا فخورين , و تمثل خطا و جب السير عليه من أجل تحقيق نجاحات أكبر وطنيا و جهويا .
على وجه التحدبد , كانت الدورة السابقة اسنثنائية بتتويجها بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس , و حضور عدد من الشخصيات الوازنة على رأسها رئيس الحكومة , سفراء دول شقيقة معتمدين لدى المملكة , مدراء مقاولات و عدد كبير من المهنيين .
وعرفت الدورة كدلك رقما قيايسيا لعدد المقاولات المشاركة و حضورا فات التوقعات للطلبة الباحثين عن التداريب و أيضا خلال الندوات المنظمة خلال الملتقى .
هذا النجاح يعد تحفيزا كبيرا و قاعدة صلبة لدورة هذه السنة التي يسعد المنظمون بأن تكون مميزة على سابقاتها , و التي ستعرف مستجدات عديدة و مفاجئات معدة بعناية من طرف اللجنة المنظمة التي أضحت تضم 4 مدارس , بانضمام المدرسة الوطنية العليا للتعليم التقني الى جانب المدرسة الوطنية العليا للاعلاميات و تحليل النظم , المعهد الوطني للبريد و المواصلات و المعهد الوطني العالي للاحصاء و الاقتصاد التطبيقي المستوى الوطني و الاقليمي ,و التي تمثل مصدر التنوع و الغنى بالنسبة لملتقى جيني , الحدث الأبرز بمدينة العرفان بالرباط , و الذي يطمح لتوسع افاقه .
هذه الدورة اذا , لن تكون فقط وفية لنجاحات و سمعة سابقاتها وانما تعدكم بمستوى مميز وعالي من خلال شركات ذات صيت وطني و دولي مدعويين و متدخلين من الطينة الكبرى و حضور اعلامي قوي و عدد هائل من الطلبة المترشحين .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت