المغربية التي فجرت نفسها في “سان دوني” بباريس تتحدر من منطقة الحوز والمخابرات المغربية تستدعي والدها للتحقيق معه بطلب من نظيرتها الفرنسية

المغربية التي فجرت نفسها في “سان دوني” بباريس تتحدر من منطقة الحوز والمخابرات المغربية تستدعي والدها للتحقيق معه بطلب من نظيرتها الفرنسية

- ‎فيفي الواجهة
181
6

كشفت مصادر إعلامية فرنسية  أمس الخميس، أن المغربية التي فجرت نفسها فجر يوم الأربعاء، بسان دوني وسط باريس، تتحدر من منطقة الحوز ضواحي مدينة مراكش.
وبحسب جريدة ” 24 ساعة” الفرنسية، أن المخابرات المغربية، استدعت والد المغربية المدعوة ” حسناء آيت بولحسن ” المتواجد بمنطقة الحوز نواحي مراكش بطلب من المخابرات الفرنسية، من أجل التحقيق معه حول ملابسات الحادث .
وأضافت الجريدة ذاتها نقلا عن مصادرها، أن أجهزة المخابرات المغربية قدمت معلومات جد هامة في الساعات الأولى التي تلت هجمات باريس والتي راح ضحيتها أزيد من 130 شخصا.
وأبرزت الصحيفة نفسها، أن المعلومات التي قدمتها المخابرات المغربية لنظيرتها الفرنسية، قد ساعد الشرطة الفرنسية في تحديد موقع اللجوء الإرهابين في سانت دينيس بباريس ، حيث فجرت المدعوة ” حسناء ” نفسها، بعد مداهمة الشرطة الفرنسية شقة كانت تتواجد بها رفقة مطلوبين في الاعتداءات الإرهابية التي عرفتها باريس يوم الجمعة الماضية.
وفي موضوع ذي صلة، ، أعلنت مراكش، يوم الثلاثاء الماضي، عن تضامنها مع فرنسا بعد الهجمات الإرهابية التي ضربتها مؤخراً، حيث تم تزيين باب الحديد المعروف بمراكش والذي عادة يعرف حركة كثيفة بألوان العلم الفرنسي في إشارة عن تضامن المدينة الحمراء مع ضحايا التفجيرات الإرهابية في باريس وأود ت بحياة أزيد من 130ضحية .
وبهذا تكون مراكش قد التحقت بمدن دول عالمية مثل سيدني ونيويورك وإخرى في السعودية وأوربا بإضاءة معالمها التاريخية بألوان العلم الفرنسي .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت