الوداد يضغط لحرمان الرجاء من تكريم ربيعي

الوداد يضغط لحرمان الرجاء من تكريم ربيعي

- ‎فيرياضة
279
6

 

رفضت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة الترخيص للبطل العالمي محمد ربيعي بحضور مباراة الرجاء البيضاوي ضد المغرب الفاسي
و ذلك برسم الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية، لتفادي الإحراج الذي قد يتسبب فيه حمله لشعار الفريق الأخضر بالنسبة للوداديين.

وعلمت”منارة” أن الجامعة الملكية المغربية للملاكمة اقترحت على محمد ربيعي حضور مباراة الديربي، لحمل شعار الفريقين البيضاويين معا إلى جانب العلم المغربي لإرضاء جميع الأطراف.

وأبدى مسؤولو الوداد رفضهم فكرة تكريم ريبعي في مباراة للفريق الأحمر في حال تم تكريمه في مباراة الرجاء أمام الماص، إذ لن يكون هناك داعي بالنسبة إليهم خاصة أن اللاعب سبق له أن اعترف بحبه للرجاء.

وكشف مصدر مسؤول أن جامعة الملاكمة دخلت على الخط في هذه القضية بعدما أبدى الرجاويون رغبتهم في استضافة ربيعي خلال المباراة ضد الماص لتكريمه، على اعتبار أن البطل المذكور هو بطل لجميع المغاربة واقتصار التكريم على فريق الرجاء من شأنه أن يغضب محبيه في باقي ربوع المملكة المغربية.

ولتفادي أي حزازت اقترحت على البطل العالمي تنظيم تكريم له من قبل الفريقين في مباراة الديربي احتراما لجماهير الفريقين، وهو ما وافق عليه البطل المذكور، حفاظا على صورته وحب جميع المغاربة له.

وكانت تصريحات البطل المغربي بأنه رجاوي قد حفزت مسؤولي الرجاء الرياضي على تكريمه في المباراة أمام الماص برسم الدورة الخامسة من الدوري الاحترافي.

منارة

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،