الزاكي جد مستاء من وسائل الإعلام بسبب الأسود

الزاكي جد مستاء من وسائل الإعلام بسبب الأسود

- ‎فيرياضة
170
6
كشف مصدر جد قريب من بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، أن الأخير جد مستاء من الطريقة التي تعامل بها الإعلام المغربي مع الفوز الذي حققه أسود الأطلس

و ذلك في مباراتهم الأخيرة أمام ساوتومي، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا بالغابون 2017.

وعبر الزاكي، حسب مصدر “منارة”، عن قلقه الكبير من التحامل الذي لقبه رفقة لاعبي المنتخب الوطني، من وسائل الإعلام المغربية، التي حسب رأيه، أفرطت في الانتقاد، في الوقت الذي كان ينبغي أن تنوه بالمنتخب الوطني، وبعودته بنقاط الفوز وتصدره للمجموعة بست نقاط من انتصارين.

واستغرب الناخب الوطني لانتقاد وسائل الإعلام لأداء الأسود، رغم علمها أن المباراة جرت فوق أرضية اصطناعية جد صعبة، بدليل أن الفرص التي أهدرها المنتخب الوطني كانت بسبب سوء الأرضية، وعدم قدرت اللاعبين على التحكم في الكرة بشكل جيد، إلى درجت أن اللاعبين لم يعودوا قادرين على وضع أرجلهم على أرضية الملعب قبل نهاية المباراة، بسبب الآلام التي أحسوا بها.

وتمنى الناخب الوطني، حسب المصدر المقرب منه، أن يساند وسائل الإعلام المنتخب الوطني، ويشجعوا اللاعبين للرفع من معنوياتهم، بدل انتقادهم رغم النتائج الإيجابية.

ويستعد الزاكي لإعلان لائحة اللاعبين المقرر أن يشاركوا في المبارتين الوديتين أمام كل من الكوت ديفوار وغينيا، في الأسبوع بعد المقبل.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت