رئيس جمعيات شركات الأمن الخاص بالمغرب يطالب برلمانيون وممثلو بعض الأحزاب بالتدخل لتنظيم القطاع

رئيس جمعيات شركات الأمن الخاص بالمغرب يطالب برلمانيون وممثلو بعض الأحزاب بالتدخل لتنظيم القطاع

- ‎فيمجتمع
240
6

 

 

في سابقة هي من نوعها، طالب زهير خربوش ، رئيس جمعيات شركات الأمن الخاص بالمغرب، من مجموعة من البرلمانيين بغرفتي البرلمان المغربي وبعض ممثلي الأحزاب السياسية،  بالتدخل العاجل ووضع قوانين منظمة للقطاع ، إذ ابرز خربوش في لقاءاته التواصلية مع عدد من البرلمانيين بقبة البرلمان المشاكل والاكراهات والفوضى التي يتخبط فيها قطاع الأمن الخاص بالمغرب .

image image

وأكد رئيس الجمعيات المذكورة ، في ذات اللقاء ، ان قطاع الأمن الخاص ، يعرف فوضى كبيرة ويعيش مشاكل وإكراهات تجعل عدد لا متناهي من شركات الأمن الخاص تهوى الى الإفلاس بسبب الضرائب الكبيرة  وقلة الصفقات التي تحتكرها شركات كبرى معروفة ، التي تستولي على جميع ( المارشيات) ، مما يدفع بالعديد من شركات الأمن الخاص لمقاولين صغار يعيش الكساد والإفلاس وتراتب الديون العديدة.

image image image image

وأمام هذا الوضع الذي يعيشه قطاع يشغل نسبة كبيرة من الشباب والشبات المغاربة ، طالب زهير خربوش، من ممثلي الامة ، بوضع قوانين منظمة للقطاع ، وتوزيع الصفقات الكبرى بالعدل والتساوي، مما يجعل المقاولين الصغار الانتعاش وتطوير مقاولاتهم الصغيرة والتي غالبا ما تشغل أكثر من عشرة أشخاص . وكذلك الضرب بيد من حديد على كل الطفيليين الذين يسيئون للقطاع.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،