انفراد. (الكريزي بويز ) يساند البنين لمنصب عمودية مراكش

انفراد. (الكريزي بويز ) يساند البنين لمنصب عمودية مراكش

- ‎فيرياضة
208
6

مباشرة بعد اللقاء التواصلي الذي نظمته قيادة حزب الأحرار مع مناضليها ومناضلاتها يوم الجمعة الماضي بمدينة مراكش، والذي أعلن خلاله رشيد الطالبي العلمي عن ترشيح قيادة حزب مزوار لعبد العزيز البنين، المنسق الجهوي للحزب، لمنصب عمدة مراكش برسم استحقاقات الجماعية المقبلة (مباشرة بعد ذلك ) توالت ردود الأفعال الإيجابية المرحبة بهذا الاختيار ، الذي وصفه المتتبعون بالاختيار ( الحكيم).

ومن بين ردود الفعل المرحبة ، ما صدر من تصريحات من داخل مايعرف في الأدبيات الرياضية المراكشية ب( كريزي بويز) التي أعلنت عن دعمها ومساندتها لعبد العزيز البنين مرشحا لحزب الحمامة لمنصب عمودية المدينة. حيث أرجعت بعض المصادر هذا التعاطف الجماهيري والرياضي الى الدور الذي لعبه البنين في جلب أحد رجالات الاعمال الإماراتيين للاستثمار في نادي الكوكب المراكشي وجعله من الأندية الوطنية بإمكانها ان تلعب دورا طلائعيا في البطولة الاحترافية الوطنية وعلى  مستوى الألقاب القارية.

ويذكر أن هذه المبادرة جاءت في خضم الأزمة المالية التي تعصف بفريق الكوكب المراكشي، لأسباب أرجعتها مصادرنا الى صراعات داخلية وغياب استراتيجية واضحة ومحكمة تخطط للرقيق على الندوة المتوسط والبعيد.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت