وزير التشغيل عبد السلام الصديقي يلتقي سفير مصر بالمغرب

وزير التشغيل عبد السلام الصديقي يلتقي سفير مصر بالمغرب

- ‎فيآخر ساعة
219
6

image

استقبل وزبر التشغيل والشؤون الاجتماعية، عبد السلام الصديقي، صباح يوم الخميس 26 مارس 2015، بمقر الوزارة سفير مصر بالمغرب،  أحمد إيهاب جمال الدين.

و خلال هذا اللقاء، ركز عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، على عدد من المحاور الخاصة بقضايا التشغيل والحماية الاجتماعية والتي يمكن تبادل الخبرات بين الجانبين في إطارها، وعلى رأسها الحماية الاجتماعية و مشاريع التدريب لغايات التشغيل، وجهود تشغيل الشباب، وغيرها من المواضيع.

وبهذه المناسبة، تم تسليط الضوء على الخصوص، على التعاون المشترك بين البلدين حيث أعرب السيد أحمد إيهاب جمال الدين عن أمله في إعطاء دينامية جديدة، للتعاون بين المغرب وجمهورية مصر في مجال الحماية الاجتماعية واليد العاملة.

وأشاد سعادة السفير بالمستوى المتقدم لبرنامج عمل وزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية في مجال التشغيل والشغل ومجال الحماية الاجتماعية التي أسهمت في السلم الاجتماعي في المغرب، فيما أعرب عن نقل تحيات الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة إلى معالي وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية السيد عبدالسلام الصديقي،

وجرى خلال هذا الاستقبال الاتفاق على تسريع وثيرة التعاون عن طريق السلك الدبلوماسي في مجال الحماية الاجتماعية وتبادل اليد العاملة من خلال تكثيف أوجه التعاون بين الوزارتين.

وفي ختام اللقاء نوه الجانبان بمستوى التعاون بين الوزارتين الذي يعكس جودة العلاقات الثنائية بين المغرب ومصر والشعبين المغربي والمصري الشقيقين.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،