بالصور . نجاة أساتذة في حادثة سير خطيرة بأيت أورير

بالصور . نجاة أساتذة في حادثة سير خطيرة بأيت أورير

- ‎فيآخر ساعة
213
6

نجا أستاذ وأستاذتين من حادثة سير وقعت في الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين مراكش وأيت اورير، على بعد 9 كيلومترات من مراكش، على الملتقى الطرقي أيت أورير -مراكش -دار التونسي.

وحسب مصادر كلامكم، فان الحادث وقع  بين سيارة خفيفة من نوع رونو 19 على متنها أستاذ (السائق) وأستاذتين يعملون بم/م تمكرت جماعة تمكرت إقليم الحوز كانوا عائدين من عملهم كعادتهم كل يوم على نفس الطريق وسيارة تويوتا للنقل الخفيف قادمة من الاتجاه المعاكس (الطريق المتجهة الى دار التونسي) و دراجة نارية من نوع سوينغ.

image
وحسب نفس المصادر فلم يخلف الحادث خسائر ، اللهم بعض الجروح الخفيفة لسائق الدراجة النارية وأستاذتين نقلوا الى مستشفى ابن طفيل لتلقي الاسعافات وخسائر مادية للسيارتين والدراجة النارية
وأرجعت مصادرنا ظروف الحادث، الى السرعة المفرطة لسيارة تويوتا والدراجة النارية وصعوبة رؤية الدراجة النارية لسائق سيارة رونو لتزامن توقيت الحادث بفعل أشعة الشمس.

image
وسجلت مصادرنا تأخير  في وصول سيارة الاسعاف والدرك حوالي ساعة من وقوع الحادث، نظرا لوقوع الحادث في منطقة مشتركة بين دائرتين “الشويطر” و”اولاد حسون”، حيث سجل حضور استباقي لدرك الشويطر الذي قام بمهامه.بينما سجل تأخر لدرك أولاد حسون الذين لم يحضروا الا حوالي الساعة 21 والنصف ليلا.

image

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت