الأطباء الداخليون المقيمون ينفذون احتجاجهم على مدير مستشفى ابن زهر بمراكش

الأطباء الداخليون المقيمون ينفذون احتجاجهم على مدير مستشفى ابن زهر بمراكش

- ‎فيآخر ساعة
194
6

قام الأطباء الداخليون المقيمون بمراكش ، بوقفة احتجاجية إمام مقر مندوبية وزارة الصحة، تلتها سمير حاشدة نحو مقر المديرية الجهوية للصحة بنفس المدينة.

image image

وكان الاطباء الداخليون المقيمون هددوا بتنظيم وقفة احتجاجية صباح يوم الجمعة القادم، أمام مقر إدارة مستشفى ابن زهر بمراكش، احتجاجا على اقتحام مدير المستشفى المذكور مسكن الأطباء الداخليين، وقطع الكهرياء عليهم لمدة تفوق 15 يوما.

ووصف بيان لجمعية الأطباء الداخليين بمراكش، توصلت كلامكم بنسخة منه ، هذا الفعل بالفضيحة غير المسبوقة، مضيفا أن المدير تجرأ يوم الإثنين الماضي، مصحوبا بمجموعة من العاملين في المستشفى على تكسير واقتلاع باب المسكن واقتحام غرف الأطباء في ظل غياب أصحابها ، مؤكدا ان ذلم يعد خرقا سافرا للقوانين وتحديا لجميع الأعراف.

image

وأدانت الجمعية بشدة هذا التصرف الذي وصفته باللا أخلاقي من طرف المدير المذكور وحملته المسؤولية في حالة ضياع أغراض الاطباء المقتحمة غرفهم.

ولفتت الجمعية انتباه السلطات المحلية للتدخل والحد من قانون العاب الممارس على الاطباء الداخليين من طرف المدير المذكور، كما دعت وزير الصحة للتدخل لحل المشكل فبل تفاقم الأمور.

وقد حاولت كلامكم، الاتصال بمدير المستشفى لاستقراء رأيه حول هذه الاتهامات ، إلا أن محاولتنا باءت بلا جواب بعدما ظل هاتفه يخارج التغطية.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،