صحيفة : ألونسو لم يُظهر ولاءه لريال مدريد

صحيفة : ألونسو لم يُظهر ولاءه لريال مدريد

- ‎فيرياضة
397
6
الونسو
قبل أربعة أيام فقط من انتهاء الميركاتو الصيفي في القارة العجوز أعلن نادي ريال مدريد عن رحيل نجم خط وسطه تشابي ألونسو إلى صفوف نادي بايرن ميونخ في صفقةٍ كانت ولا تزال تضع الكثير من علامات الإستفهام حولها .
وطرح أحد المواقع المدريدية تقريراً مثيراً للجدل تضمن عدَّة تساؤلاتٍ حول الصفقة والتي أظهر من خلالها مايسترو خط الوسط تشابي ألونسو “عدم ولائه” لناديه الأسبق ريال مدريد على حدِّ وصف الصحيفة في تقريرها الخاص .
ورغم الإعتراف بالاحترافية الكبيرة التي تمتع بها الباسكي الأصل في مسيرته مع ريال مدريد والتي امتدت من 2009 إلى 2014 إلَّا أنَّ الموقع تحدث عن “عدم ولاء” أظهره ألونسو بهذه الخطوة والتي تمثلت بالإنتقال لعدو ريال مدريد الأول أوروبياً وهو بايرن ميونخ .
ووصف الموقع بايرن ميونخ بأنَّه ( برشلونة أوروبا ) بالنسبة لريال مدريد فكيف أمكن لتشابي ألونسو أن ينتقل لخصم فريقه الأول ومنافسه أوروبياً ولماذا لم يحذو حذو راؤول جونزاليس مثلاً الذي فضَّل الإنتقال إلى شالكة الألماني أو كجوتي هيرنانديز الذي انتقل إلى بيشكتاش التركي .
وبعيداً عن الوجهة التي مثلت إحدى النقاط المثيرة للجدل ، لا يختلف اثنان على قيمة بيب جوارديولا التدريبية ولكن كيف سيكون شعور المدريدي وهو يرى لاعبه ألونسو يتدرب تحت قيادة العدو السابق لريال مدريد والذي لطالما دخل في مشاحناتٍ مع النادي ؟، كما تساءل التقرير.
وتساءل أيضاً:” ماذا لو لعب بايرن ميونخ مع ريال مدريد في العام المقبل أوروبياً وانتصر بايرن ميونخ في لقائيهما وقدَّم ألونسو مستوىً كبير ؟ كيف سيكون شعور المدريدي حيال هذا ؟ بلا شك سيكون سلبياً جداً حيث يرى أنَّ ألونسو خان ولاءه للفريق الملكي “.
ويبقى السؤال الأكبر الذي تعذَّرت به الصحيفة في إشارتها لعدم الولاء الذي كان من ألونسو يتمحور حول إذا ما كان عُذر ألونسو الحقيقي وراء الرحيل عن ريال مدريد هو البحث عن حافز ” فكيف رأى ألونسو أنَّه يحتاج لتحدٍ جديد في فريقٍ جديد فقط في الأيام الأخيرة من الميركاتو ؟ ألم يكن يُدرك هذا في بداية السوق أو بعد كاس العالم حتى أمَّ أنَّ إصابة رافينها وخافي مارتينيز والكنتارا جعلت منه يفكر في التحدي الجديد ؟” على حد تعبير الموقع.
كوورة

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،