اغتصاب فلبيني في الصحراء.. وتركه عاريا

اغتصاب فلبيني في الصحراء.. وتركه عاريا

- ‎فيآخر ساعة
2335
6

32868

أُدخل عامل فلبيني في حالة حرجة إلى إحدى المستشفيات في الرياض، بعد أنه تم العثور عليه في صحراء خارج العاصمة وهو ملقيا على الأرض لا يستطيع الحراك أو التحدث، حيث أوضحت الفحوصات الطبية أنه تعرض لاغتصاب وضرب عنيف.
وذكر موقع “لبسوكين نيوز”، الذي يدوّن أخباره باللغة الإنجليزية، صباح اليوم بحسب ما نقله موقع عين اليوم أن الفلبيني الذي يُدعى “ماريو”، يرقد حاليا في العناية المركزة بإحدى المستسقيات في الرياض، بعد أن عُثر  عليه في الصحراء مُلقى على الارض ومضرجا بالدماء، صباح 16 مايو الماضي، وهو عارياً كما ولدته أمه. وقال صديقه “جوجو” إن ماريو يعمل من ضمن طاقم الخدمات التابع لسلسلة من محلات الآيس كريم في إحدى المولات بالرياض، وأنه عاد لتوه من الفلبين بعد قضاء إجازته السنوية. وأضاف أن صديقه يعاني من جروح خطيرة في الرأس وكسور، ووضع تحت الملاحظة تحسبا لإصابته بنزيف داخلي.
وقال جوجو: “‘على الرغم من أنه يعاني من صعوبة في التحدث، إلا أن تمتم ببعض الكلمات، التي قد تساعد في التعرف على مهاجميه”، وأضاف: “كما أنه استطاع ان يكتب أن مهاجميه اقتادوه قسرا من البطحاء، ووصف ما فعلوه به”. وقام فريق من السفارة الفلبينية بزيارته، وهم على اتصال مستمر بكفيله.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،